جميع المباريات

إعلان

غالي يطلب من النصر تمديد اجازته حتي مساء الاحد

حسام غالي مع النصر

حسام غالي

السعودية (محمد جابر):

طلب المحترف المصري حسام غالي من ادارة النصر تمديد إجازته حتى مساء "الأحد" نظراً لارتباطاته العائلية، في الوقت الذي كشفت فيه المصادر أن إدارة النصر أوفت بوعدها للاعب حيث تم تحويل مرتب شهرين إلى حسابه البنكي لأجل ضمان عودته وتجهيزه نفسياً لمواجهة الهلال الأربعاء المقبل، بعد أن كانت قد وعدته بتسليمه كامل مرتباته خلال الأسبوع الجاري.

وتسعى الإدارة التي تواصلت مع اللاعب مساء السبت عن طريق نائب رئيس النادي عامر السلهام إلى تسهيل وصول اللاعب وضمان مشاركته في الحصة التدريبية.

وكان اللاعب طلب إذناً للسفر لمشاركة زملائه لاعبي المنتخب المصري في الاحتفال الذي أقيم الجمعة على ملعب القاهرة بعد إنجازهم الإفريقي، بعدما كان قد قدم مستوى لافتاً في مواجهة النصر مع الرائد وسجل خلالها هدفي فريقه اللذين كفلا تأهله إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ولي العهد.

من جانب آخر نجح قائد الفريق النصراوي حسين عبدالغني في تجاوز الاختبارات الطبية التي أجريت له عصر السبت للتأكد من سلامته من الإصابة التي تعرض لها أمام الأهلي في دوري زين للمحترفين.

وشارك عبدالغني في الحصة التدريبية التي شهدت اجتماعاً مطولاً لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي مع اللاعبين تجاوز الـ20 دقيقة أكد الرئيس من خلاله صعوبة مواجهة الهلال للاعبين أن المكافآت ستتضاعف في مباراة الدربي.

وسرت أنباء أن اللاعبين تلقوا وعدا بأن مكافآتهم قد تصل إلى ربع مليون ريال لكل لاعب حال التتويج باللقب.

وشهدت الحصة التدريبية التي احتضنها ملعب الأسطورة ماجد عبدالله نظراً لانشغال الملعب الرئيس بأعمال الصيانة غياب الغيني باسكال فيندونو الذي يتواجد حالياً في الدوحة.

وفرض مدرب الفريق، الأوروجوياني جورج ديسلفا مناورة في منتصف الملعب للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الرائد، وظهر سعد الحارثي بحماس كبير في المناورة التي شهدت تواجدا كبيرا من أعضاء الشرف وجماهير النادي لأجل تحفيز اللاعبين قبل مواجهة ربع النهائي أمام الهلال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg