جميع المباريات

إعلان

بوردو يهزم جرينوبل 3-1 ويتصدر الدوري الفرنسي بفارق ثماني نقاط..

المهاجم المغربي مروان الشماخ لاعب بوردو يحتفل باحر

باريس (رويترز) - حول بوردو حامل لقب دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم تأخره بهدف الى فوز 3-1 على جرينوبل فريق الذيل يوم الاربعاء ليعزز تصدره للبطولة بفارق ثماني نقاط عن أقرب منافسيه.

وافتتح جرينوبل التسجيل عن طريق صانع الالعاب لوران باتل قبل نهاية الشوط الاول الا أن لاعب خط الوسط جيمي جوان طرد لحصوله على الانذار الثاني في بداية الشوط الثاني.

وانتفض الفريق الزائر لينال نقاط المباراة الثلاث بفضل هدفين سجلهما الجناح يوان جوفران والمهاجم المغربي مروان الشماخ بضربتي رأس قبل ان يضيف المهاجم الارجنتيني فرناندو كافيناجي الهدف الثالث في نهاية المباراة.

ورفع الفوز رصيد بوردو الى 47 نقطة من 21 مباراة متقدما بفارق ثماني نقاط على مونبلييه الذي ارتقى الى المركز الثاني بفوزه 1-صفر على لانس بفضل هدف سجله المهاجم الكولومبي فيكتور هوجو مونتانو قبل ثلاث دقائق على نهاية زمن اللقاء.

وتراجع ليل الذي فاز باخر سبع مباريات وسجل ثلاثة أهداف على الاقل في كل منها مركزا واحدا ليصبح ثالثا بفارق عشر نقاط عن الصدارة بهزيمته 2-1 أمام سوشو.

وعدل اولمبيك مرسيليا الذي تمكن من التعادل 1-1 مع بوردو يوم الاحد الماضي تأخره بهدف ليهزم لومان المتعثر 2-1 بفضل هدفين للقائد مامادو نيانج مهاجم منتخب السنغال من بينهما هدف من ركلة جزاء.

ويحتل بطل اوروبا السابق المركز الرابع متساويا برصيد 36 نقطة مع اولمبيك ليون صاحب المركز الخامس الذي حول تأخره بهدف امام لوريان الى فوز 3-1 بفضل هدفين من لاعب خط الوسط السويدي كيم كالشتروم.

وعانى باريس سان جيرمان امام جماهيره وخسر امام موناكو بهدف نظيف سجله ابولا ايديل حارس المرمى في شباكه عن طريق الخطأ ليظل الفريق في المركز العاشر مبتعدا بفارق 18 نقطة عن الصدارة.

وفاز اوزير على مضيفه نيس 1-صفر فيما تعادل تولوز مع ضيفه نانسي سلبيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات