جميع المباريات

إعلان

الرائد في مهمة صعبة أمام الشباب ضمن منافسات دوري زين للمحترفين

الشباب السعودي

الشباب السعودي

السعودية - (محمد جابر):

 يقابل الرائد الشباب في الجولة الـ17 لدوري زين للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، وتكمن صعوبة المهمة بالنسبة للرائد، في أنه بات قريباً من الهبوط لدوري الأولى عطفاً على النتائج السلبية التي قدمها منذ بداية الدوري.

ويحتل الرائد المركز قبل الأخير بـ7 نقاط، ولم يحقق سوى انتصار وحيد على الفتح في الدور الأول من بين 15 مباراة لعبها في المسابقة.

وزاد وضع الرائد سوءاً بالفوضى الفنية التي يعيشها الفريق من قبل مدربه إديسون سوزا والجهاز الفني المساعد له، والذي فشل في صنع أي جديد للفريق، وبات يتخبط لقاء بعد آخر، وعجز عن تحقيق أي فوز منذ تولي مهمة الإشراف الفني على الفريق في الجولة الخامسة من المسابقة عقب إقالة المدرب البرتغالي السابق أكاسيو الفريدو.

وستشهد مباراة اليوم عودة قائد الفريق المحترف الأردني حاتم عقل بعد فراغه من مشاركة منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية، فيما يغيب عن اللقاء ماجد الفرساني لحصوله على 3 بطاقات صفراوات.

من جانبه يأمل الشباب بتحقيق الفوز وتعويض تعثره بالتعادل في اللقاءين الماضيين أمام الأهلي والفتح للمحافظة على مركزه في وصافة الدوري.

ويعاني الشباب نقصاً كبيراً، إذ يغيب عنه مهاجمه الأنجولي أمادو فلافيو لمشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية، إلى جانب زيد المولد وعبدالله الشهيل لحصول كل منهما على 3 بطاقات صفراوات، والبرازيلي كامتشو الذي لم يتعاف من الإصابة، فيما قد تشهد المباراة عودة الليبي طارق التايب والمهاجم ناصر الشمراني بعد تعافيهما من الإصابة.

وتعطي المقاييس الفنية الأفضلية للشباب بشكل كبير على عكس الرائد الذي يعاني ضعفاً في معظم خطوطه، ويفتقر لعدد من اللاعبين المميزين سواء على المستوى المحلي أو الأجنبي بعد أن فشلت إدارة النادي في صنع فريق قوي على الرغم من أنها سلخت جلد الفريق بنسبة كبيرة، واستبعدت عدداً من الأسماء البارزة في الموسم الماضي بسبب عدم قناعة رئيس النادي فهد المطوع بمستوياتهم. 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg