جميع المباريات

إعلان

سعدان: حظوظ الجزائر في بلوغ الدور الثاني للمونديال قائمة

رابح سعدان مدرب الجزائر

رابح سعدان

كايب تاون - (ا ف ب):

 أكد مدرب الجزائر رابح سعدان ان حظوظ منتخب بلاده قائمة في بلوغ الدور الثاني لنهائيات كأس العالم المقررة في جنوب افريقيا من 11 يونيو الى 11 يوليو المقبلين.

وقال سعدان عقب القرعة التي اوقعت الجزائر في المجموعة الثالثة الى جانب انجلترا والولايات المتحدة وسلوفينيا: "لم نكن نتوقع هذه القرعة وفوجئنا بها، فالمجموعة متوازنة وبالتالي حظوظنا قائمة في التأهل الى الدور الثاني".

وأضاف سعدان الذي سبق ان اشرف على تدريب المنتخب في اخر مشاركة له عام 1986 في مكسيكو في تصريح للجزيرة الرياضية "نتمنى ان يكون المنتخب الجزائري في مستوى كبير في النهائيات حتى نتمكن من منافسة المنتخبات القوية التي تضمها مجموعتنا".

وتابع "ليست هناك منتخبات سهلة، فانجلترا منتخب محترم يقودها مدرب قدير هو الايطالي فابيو كابيلو، وسلوفينيا على الرغم من انها ليست معروفة كثيرا لكنها حققت مفاجأة كبيرة بالتاهل الى النهائيات، فيما تملك الولايات المتحدة خبرة كبيرة في النهائيات ولها ثقة كبيرة بعدما بلغت المباراة النهائية لكاس القارات وخسرت بصعوبة امام البرازيل".

واردف قائلا "تبقى المجموعة صعبة ويجب الاستعداد جيدا لضمان التمثيل المشرف لكرة القدم الجزائرية خاصة والعربية عامة".

واوضح سعدان ان القرعة خدمت الجزائر عندما جنبتها مواجهة انجلترا في المباراة الاولى، وقال "صحيح ان عدم مواجهة الانجليز في المباراة الاولى يصب في مصلحتنا، لكن لا يجب علينا الاستهانة بسلوفينيا، صحيح انها مباراتنا الاولى لكن المباريات الافتتاحية دائما تكون صعبة وتحفل بالمفاجآت".

وتابع "لا يجب ان ننسى بان سلوفينيا ستكون في قمة اعدادها وتركيزها في المباراة الاولى امامنا وهو امر يجب ان نضعه في الحسبان".

وختم قائلا "سنجتمع مساء السبت مع مسؤولي الوفد الجزائري لبحث برنامج الاستعدادات للنهائيات، درسنا العديد من الخطط لكن وبعدما تعرفنا على خصومنا في النهائيات، سنحدد الطريقة المثلى للاستعداد للمونديال".

اما نور الدين القريشي احد نجوم المنتخب الجزائري في اسبانيا 1982 عندما حقق الفريق العربي فوزا مدويا على المانيا الغربية 2-1 فقال "يبدو المنتخب الانجليزي هو المرشح الاقوى في المجموعة، لكن كل شيء جائز".

واضاف "اعتقد بان حظوظنا قائمة وربما نستطيع ان نفوز على سلوفينيا او حتى على الولايات المتحدة".

واوضح "نملك منتخبا شابا متعطشا للفوز، لقد تطور مستوى المنتخب الجزائري كثيرا في الاونة الاخيرة وقد برهن على ذلك في المباراة ضد المنتخب المصري القوي، لدينا امل كبير بهذا المنتخب الذي يتمتع بالكثير من المزايا الجماعية والفردية ولديه القدرات لبلوغ الدور الثاني".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

1 1
ميلان

ميلان

12

أرقام واحصائيات.. ميلان يفتتح النتيجة في ديربي الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ 17 أكتوبر 2020 عندما سجل إبراهيموفيتش.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg