جميع المباريات

إعلان

مدربون أجانب مرشحون لتدريب منتخب المغرب

ايتو في مباراة المغرب

المغرب

المغرب - ياللاكورة:

برغم استمرار مناداة الجمهور المغربي بوضع بادو الزاكي مديرا فنيا لمنتخب المغرب في المرحلة القادمة يتجه الإتحاد المغربي لكرة القدم إلى اختيار أحد أبرز المدراء الفنيين الأجانب مثلما أعلن عنه سابقا في عهد الإتحاد الجديد، وبحسب الأخبار التي توصلنا بها لحد الساعة، وضعت أسماء لثمانية مدراء فنيين من فرنسا وإيطاليا وإسبانيا ملفاتها بالإتحاد المغربي.

وجاءت ابرز الأسماء البلجيكي إيريك جيرتس مدرب مارسيليا سابقا والهلال السعودي  حاليا، والفرنسي لويس فيرنانديز، والإيطاليين لويسانو سباليتي، وألبيرتو زكيروني، وروبيرتو مانشيني وجيوفاني تراباتوني، والهولندي جوس هيدينج بالإضافة إلى الإسباني خافيير كليمنتي.

ويتوقع أن يحسم الإتحاد المغربي في القائمة  المذكورة إلا جوار حدوث مفاجأة مغايرة باختيار إسم غير موضوع أصلا ضمن الأسماء المطروحة، لكن المرجح أن يكون إيريك جيريتس أكبر مرشح لقيادة المنتخب لسعره غير المتقارب مع أسعار المدراء الفنيين العالميين الآخرين.

كما يجب الإشارة إلى أن روبيرتو مانشيني كان قد حل  بالمغرب من أجل التفاوض مع الإتحاد المغربي دون أن يكشف عن تفاصيل اللقاء في وقت كذبت وسائل إعلام بريطانية قرب تعاقد المدير الفني مع المغرب لأنه يسير في إتجاه اختيار المنتخب الروسي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg