جميع المباريات

إعلان

رسميا.. المغرب يعلن بديل مزراوي في تصفيات أمم أفريقيا

نصير مزراوي

نصير مزراوي - لاعب مانشستر يونايتد

أعلن منتخب المغرب مساء اليوم الإثنين، عن استدعاء يوسف بالعامري، لاعب الرجاء المغربي، إلى معسكر منتخب المغرب، استعدادا لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى.

ويستعد منتخب المغرب لمواجهة جمهورية إفريقيا الوسطى في الجولة الثالثة والرابعة يومي 12 و15 أكتوبر الجاري، ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

وأشار الحساب الرسمي للمنتخب المغربي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، إلى أن وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب، قرر استدعاء يوسف بالعامري، لاعب فريق الرجاء المغربي لمعسكر أكتوبر الجاري، بدلا من نصير مزراوي الذي أصيب مع مانشستر يونايتد.

وتعرض مزراوي لإصابة خلال مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا، والتي أقيمت ضمن مباريات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإنجليزي وانتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وسبق وتحدث إريك تن هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد، عن سبب استبدال نصير مزراوي في مباراة أستون فيلا الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي، وقال إن اللاعب المغربي عانى من انزعاجات بدنية أدت لاستبداله.

ولعب يوسف بالعامري مع فريق الرجاء في الموسم الحالي 2024-25، 9 مباريات بواقع 792 دقيقة، أحرز خلالهم هدفا واحدا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg