جميع المباريات

إعلان

تصفيات أمم أفريقيا.. فوز غينيا والمغرب.. وتعثر تونس

تونس

منتخب تونس

انتهت مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا التي انطلقت اليوم في تمام العاشرة مساءً والتي جرت ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات.

وشهدت المباريات إلغاء مباراة ليبيا ونيجيريا والتي كان من المقرر لها أن تنطلق في تمام العاشرة مساءً، إلا إن الاتحاد الأفريقي أصدر قرارًا بتحويل حيثيات اللقاء إلى لجنة الانضباط.

مباراة غينيا وإثيوبيا

حسم منتخب غينيا تفوقه على حساب نظيره إثيوبيا بنتيجة (3-0)، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مواجهات المجموعة الثامنة.

وافتتح سيرهو جيراسي التسجيل بالدقيقة 16 لصالح منتخب غينيا، قبل أن يضاعف عبدالله توريه النتيجة لمنتخب بلاده بالدقيقة 19، وعاود جيراسي التسجيل مجددًا بالدقيقة 23 ليؤكد على تفوق غينيا.

وارتفع رصيد غينيا إلى 6 نقاط بالمركز الثاني في المجموعة الثامنة، بينما تجمد رصيد إثيوبيا عند نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير.

مباراة أفريقيا الوسطى والمغرب

تفوق منتخب المغرب على حساب نظيره أفريقيا الوسطى بالمباراة التي جمعت بين المنتخبين، والتي جرت لحساب مواجهات المجموعة الثانية من التصفيات.

افتتح إلياس بن صفير التسجيل في الدقيقة 34 قبل أن يعاود اللاعب نفسه التسجيل بالدقيقة 37 ليؤكد على تفوق أسود الأطلس.

وزاد يوسف النصيري من حصة المغرب التهديفية بتسجيله الهدف الثالث بالدقيقة 50 من علامة الجزاء، واختتم عبد الصمد الزلزولي التسجيل بالدقيقة 65 من المباراة.

ورفع منتخب المغرب رصيده إلى النقطة 12 في صدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد منتخب أفريقيا الوسطى عند 3 نقاط بالمركز الثالث.

مباراة جزر القمر وتونس

سقط منتخب تونس في فخ التعادل أمام نظيره جزر القمر بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جرت ضمن مواجهات المجموعة الأولى من التصفيات.

وأحرز فايز سليماني أولى أهداف اللقاء لصالح جزر القمر بالدقيقة 49 من عمرالمباراة، قبل أن يدرك ياسين مرياح هدف التعديل بالدقيقة 68.

ورفع منتخب جزر القمر رصيده إلى 6 نقاط في وصافة المجموعة الأولى، بينما ظل منتخب تونس متربعًا على الصدارة بالمجموعة ذاتها برصيد 7 نقاط.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg