جميع المباريات

إعلان

المنتخب التونسي يستدعي 24 لاعبا للمباراة الحاسمة أمام موزمبيق

كويليو

كويليو

 تونس (أ ف ب):
 
استدعى مدرب المنتخب التونسي البرتغالي اومبرتو كويليو 24 لاعبا إلى التشكيلة التي ستواجه موزمبيق في 14 نوفمبر في مابوتو في الجولة الأخيرة الحاسمة من التصفيات المشتركة لأمم إفريقيا 2010 في انجولا ومونديال 2010 في جنوب إفريقيا.

واللاعبون هم:

للمرمى: حمدي القصراوي (لنس الفرنسي) وايمن المثلوثي (النجم الساحلي) وجاسم الخلوفي (النادي الصفاقسي).

للدفاع: أيمن عبد النور وعمار الجمل (النجم الساحلي) وخالد السويسي (النادي الإفريقي) وكريم حقي وسفيان الشاهد (هانوفر الألماني) وسيف غزال (يونج بويز السويسري) وياسين الميكاري (سوشو الفرنسي) ورضوان الفالحي (تي اس في ميونيخ 1860 الألماني).

للوسط: خالد القربي وأسامة الدراجي (الترجي الرياضي) وهيثم مرابط (النادي الصفاقسي) وشوقي بن سعادة (نيس الفرنسي) وحسين الراقد (سلافيا براج التشيكي) وجمال السايحي (مونبلييه الفرنسي).

للهجوم: علي الزيتوني (انطاليا سبور التركي) وفهيد بن خلف الله (فالنسيان الفرنسي) وعصام جمعة (لنس الفرنسي) ولسعد النويوي (ديبورتيفو لاكورونيا الاسباني) وزهير الداودي (النادي الافريقي) وأمين الشرميطي (الاتحاد السعودي).

ويحتاج المنتخب التونسي صاحب الصدارة في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة لتحقيق الفوز علي موزمبيق لكي يتأهل مباشرة للمرة الرابعة علي التوالي إلي كأس العالم علما بان ملاحقه هو المنتخب النيجيري ويملك في رصيد 9 نقاط يقبع بهم في المركز الثاني وسيلعب في نفس الجولة امام كينيا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات