جميع المباريات

إعلان

القحطاني وهوساوي جاهزان للمشاركة في لقاء الحزم ضمن دور المحترفين

ياسر القحطاني  - السهم

ياسر القحطاني

السعودية (محمد جابر)

أصبح اللاعبان ياسر القحطاني وأسامة هوساوي جاهزين للمشاركة في مواجهة الحزم ضمن دوري زين للمحترفين الاثنين على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، مما جعل مدرب فريق الهلال الكروي الأول، البلجيكي جريتس يتنفس الصعداء.

وقد منح الجهاز الطبي بالنادي القحطاني الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الاعتيادية، وأكد جاهزية المدافع أسامة هوساوي للمشاركة في المباراة، عقب تأديته لمران السبت في النادي الصحي.

وكان الفريق أدى مرانه الرئيس استعداداً لملاقاة ضيفه الحزم، وشهد استعانة المدرب جريتس بثلاثة من لاعبي الفريق الأولمبي، وهم شافي الدوسري ورضوان الموسى وسلمان مؤشر وذلك للمشاركة في المناورة التي أقيمت على كامل مساحة الملعب، حرص من خلالها المدرب على رسم التكتيك الأنسب لتطبيقه أمام نجران.

وعقب المران، تناول اللاعبون طعام الغداء في معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز، وذلك امتداداً لاهتمام الجهاز الفني ببرامج اللاعبين الغذائية وفق سعرات حرارية محددة تساهم في جعل كافة اللاعبين في أفضل حالاتهم البدنية.

وسيجري الفريق مساء الأحد مرانه الأخير قبل الانخراط في معسكر اللقاء.

من جهة أخرى، ظفر الفريق الهلالي بالمركز الأول لجائزة الجماهير لأفضل فريق في الجولة السابعة من دوري زين السعودي للمحترفين بعد أن حقق نسبة % 95.80 وحصل على مبلغ 150 ألف ريال، فيما جاء فريق الشباب في المركز الثاني بنسبة 2.89% وحل ثالثاً فريق الفتح بنسبة 0.52%.

أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب فقد حققها لاعب فريق الهلال أسامة هوساوي بعد أن حصل على المركز الأول بنسبة 83.91% ونال مبلغ 50 ألف ريال، فيما جاء في المركز الثاني مناصفة بين زميله في فريق الهلال محمد الشلهوب والمحترف البرازيلي تياجو نيفيز بنسبة 5.22% وحل خلفهما زميلهما في الهلال أيضا ماجد المرشدي بنسبة 0.87%. 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg