جميع المباريات

إعلان

باريس سان جرمان مهتم بالمساكني ومغني بدلا منه موقتا في لخويا

يوسف المساكني

يوسف المساكني

باريس (ا ف ب)

قد ينتقل لاعب الوسط الدولي التونسي يوسف المساكني الذي انضم مؤخرا الى لخويا القطري، قريبا الى باريس سان جرمان الفرنسي، بحسب ما نقلت قناة "يورو سبورت" عن مدرب نادي الترجي التونسي نبيل معلول.

وكان لخويا بطل الدوري في الموسمين الاخيرين اعلن منذ يومين تعاقده مع المساكني احد ابرز نجوم نادي الترجي التونسي.

وفي مؤتمر صحافي عقده قبل انتقال الفريق لمقابلة نادي سانشاين ستارز النيجيري الاحد المقبل، اشار معلول الى ان انه كان وسيطا بين المساكني والنادي الفرنسي الذي أبدى رغبة في ضمه "لكن المساكني انتقل في نهاية المطاف الى لخويا القطري، الذي يملكه مالك باريس سان جرمان (مجموعة قطر للاستثمار الرياضي). اذا بقي (المساكني) في الحالة الذهنية نفسها، لن يمضي في قطر اكثر من 6 اشهر او 12 شهرا".

وبرز اللاعب التونسي الشاب في كأس افريقيا الاخيرة، وانتقل الى النادي القطري في مقابل 11,4 ملايين يورو، ووقع عقدا لمدة 4 سنوات ونصف السنة.

ويمكن المالكين القطريين للنادي الفرنسي ان يكونوا قد عثروا في المساكني على ضالتهم، مع سعيهم الى تعزيز حضور النادي في الشرق الاوسط عبر ضم لاعب من المغرب العربي.

من جهة اخرى اورد الموقع الالكتروني ل"استاد الدوحة" ان المساكني لن ينضم الى لخويا قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2013، اذ يحتاجه الترجي للمشاركة في دوري ابطال افريقيا، وسيحل مكانه في النادي القطري اللاعب الجزائري مراد مغني.

بدأ المساكني (من مواليد 1990) مسيرته الكروية في نادي الملعب التونسي، وانتقل منه الى الترجي في صيف 2008، ويشغل مركز وسط متقدم، وقد انضم الى المنتخب التونسي في عام 2010.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg