جميع المباريات

إعلان

ذا صن: بايرن ميونيخ يرفض عرض مانشستر يونايتد لضم دي ليخت ومزراوي

دي ليخت

دي ليخت

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي بايرن ميونيخ رفض عرضا مشتركا من مانشستر يونايتد لضم المدافعين ماتيس دي ليخت ونصير مزراوي، مما أوقف جهود "الشياطين الحمر" لتعزيز خط دفاعهم.

جاء ذلك بعد إصابة الوافد الجديد ليني يورو، الذي من المقرر أن يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بسبب إصابة في القدم تعرض لها خلال فترة الإعداد قبل الموسم.

ولم يسافر دي ليخت مع فريق بايرن ميونيخ إلى كوريا الجنوبية لخوض المباريات الودية، مما أثار التكهنات حول رغبته في مغادرة ألمانيا.

من ناحية أخرى، يُنظر إلى نصير مزراوي كلاعب يمكن أن ينافس ديوجو دالوت على مركز الظهير الأيمن في مانشستر يونايتد، حيث لعب في السابق تحت قيادة المدرب الهولندي في أياكس.

وكان يونايتد يأمل أن يكون عرضه المشترك كافياً لتأمين ضم الثنائي الدفاعي، ولكن وفقًا لموقع "ذا أتلتيك"، رفض بايرن ميونيخ العرض.

ولم يتم الكشف بعد عن المبلغ الذي تم وضعه على الطاولة، إلا أن عرض يونايتد البالغ 30 مليون جنيه إسترليني لضم دي ليخت الأسبوع الماضي قوبل بالرفض.

وأفادت التقارير بأن وكيلة أعمال اللاعبين، رافاييلا بيمينتا، شعرت بالصدمة من تغيير بايرن ميونيخ لموقفه تجاه اللاعبين.

وقد أبلغ المدير الفني الجديد للفريق، فينسنت كومباني، المدافعين بأنهم أصبحوا فائضين عن احتياجات الفريق قبل فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت التقارير أن اللاعبين اتفقا على الشروط الشخصية لعقدين مدتهما خمس سنوات في أولد ترافورد.

يذكر أن مانشستر يونايتد تعاقد مع لاعبين مثل ليساندرو مارتينيز، وراسموس هوجلوند، وأندريه أونانا، خلال الموسمين الأولين للمدرب إريك تين هاج في مانشستر.

وكان جوشوا زيركزي وليني يورو أبرز الإضافات حتى الآن هذا الصيف.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg