جميع المباريات

إعلان

خاص.. طائرة خاصة تنقل الاتحاديين لإيران.. ورواتب العاملين «محلك سر»

ابراهيم البلوي

إبراهيم البلوي

جدة ـ جميل عباس:

عجز رئيس نادي الاتحاد ابراهيم البلوي عن حل مشكلة المحترف البرازيلي جبسون وذلك بإنهاء خدماته وتصفية مستحقاته بعد أن رفض مدرب الفريق الأرجوياني فريزيري وذلك بسبب الشرط الجزائي الكبير في ظل خلو خزينة النادي من أي مبلغ.

ولم يكن الأمر يتوقف عند هذا الحد بل لم يستطع الرئيس الوفاء بوعده للعاملين من حيث تسليمهم رواتبهم للخمسة أشهر الماضية حيث زاد من تضجر العاملين وامتعاضهم الشديد من الوضع في النادي وعدم تسلمهم رواتبهم.

وكان العاملون بالنادي قد انتابهم بصيص من الأمل في الحصول على رواتبهم بعد التزام الرئيس ابراهيم البلوي للرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بإيداع 10 ملايين في خزينة النادي من اجمالي المبلغ الذي كان قد وعد به والبالغ 30 مليون ريال وذلك خلال اليومين المقبلين مما يعني حصولهم رواتبهم المتأخرة.

من جهة أخرى علمت مصادرنا أن الفريق الاتحادي سيغادر الى ايران صباح الثلاثاء على متن طائره خاصة وفرها الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك تأهباً لملاقاة تراكتور تبريز الإيراني على استاد يادجر إمام بمدينة تبريز الإيرانية في ذهاب الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا وسوف يؤدي الفريق الإتحادي فقط تدريب وحيد على ملعب المباراة.

وجاء توقيت مغادرة الفريق الاتحادي متأخراً لإحترازات أمنية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

1 1
ميلان

ميلان

86

ضغط قوي من فريق ميلان في اللحظات الأخيرة ومحاولات للوصول لمرمى يان سومر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg