جميع المباريات

إعلان

خاص.. البلوي يعلن الحرب على مدربي اللياقة.. و«المسيرات» تثير غضب العاملين

ابراهيم البلوي

إبراهيم البلوي

جدة - جميل عباس:

قام مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي بإلغاء عدد من عقود بعض مدربي اللياقة في الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم.

وتشير الأنباء إلى توجه الإدارة للتعاقد مع المدرب الفرنسي من أصول جزائرية بن جمعة الأخصائي المختص في تأهيل اللاعبين والذي كان قد استعان به بعض لاعبي الفريق خلال فترة تأهيلهم بمارسيليا.

من جهة أخرى أعادت إدارة نادي الاتحاد المدرب الوطني عادل الثقفي ومساعده خالد صباحي لقيادة فريق كرة القدم لدرجة الشباب بالنادي بعد أن أقالت المدرب محمد العبدلي من منصبه بعد النتائج غير المرضيه التي حققها الفريق خلال مشواره في بطولة الدوري الممتاز للشباب وكانت آخرها التعادل السلبي مع فريق الجيل الذي يحتل المركز الأخير في سلم الترتيب.

وأكد المدرب عادل الثقفي أنه سوف يسعى مع الجهازين الفني والإداري بالفريق لتحسين مركز الفريق في الدوري وأضاف أن الهدف الأساسي من عودته للفريق هي تجهيز بعض اللاعبين لتمثيل الفريق الكروي الاول وتمنى بان يكون عند ثقة إدارة نادي الاتحاد وأن يحقق طموحات الجماهير الاتحادية.

وفي إطار آخر، تذمر العاملون بالنادي من نشر مسيرات الرواتب الخاصة بهم في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وتوضيح رواتبهم الشهرية والتي يعتبروها أسراراً لابد من المحافظة عليها وطالبوا بمعاقبة ومحاسبة من قام بتسريبها ونشرها خارج أسوار النادي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
ميلان

ميلان

2

تشكيل ميلان: حراسة المرمى: ماينان. الدفاع: إيمرسون رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز. الوسط: فوفانا، بوليسيتش، رايندرز، لياو. الهجوم: موراتا وأبراهام.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg