جميع المباريات

إعلان

النهضة يدعم الاتحاد أمام الاتفاق.. واستبعاد جوبسون يمهد لرحيله

ابراهيم البلوي

إبراهيم البلوي

جدة - جميل عباس:

تقدم رئيس مجلس الإدارة بنادي الاتحاد ابراهيم البلوي بعثة الفريق الأول بنادي الاتحاد التي وصلت مدينة الدمام صباح الأربعاء لعمل معسكر تدريبي تأهباً لملاقاة الإتفاق ضمن الجولة الـ 21 من منافسات دوري جميل للمحترفين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام،

وضمت قائمة الفريق الإتحادي اللاعب العائد من الإصابة أحمد الفريدي بالإضافة للاعب عبدالفتاح عسيري وذلك تمهيداً للإستعانة بخدماتهم في اللقاء.

ولم يغادر مع الفريق المحترف البرازيلي جبسون أوليفيرا الذي تم صرف النظرعنه لأسباب فنية ويعتزم اللاعب للمغادرة إلى بلاده بعد أن ساءت العلاقة بينه وبين إدارة النادي وفسخ عقده الإحترافي مع الاتحاد.

وكان الفريق الاتحادي قد أدى أولى تدريباته في المنطقة الشرقية مساء الاربعاء على ملعب نادي النهضة حيث فضل المدير الفني بفريق الاتحاد إغلاق التدريبات أمام الجماهير والسماح لوسائل الإعلام بتصوير الربع الساعة الأولى منها.

من جهته حرص نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم على توديع اللاعبين في المطار قبيل مغادرتهم للدمام وذلك لشد من أزرهم لتجاوز الاتفاق في اللقاء القادم بعد أن بات الفريق يقبع في مركز متأخر في سلم الترتيب.

كان أمين عام نادي النهضة ناصر الهلالي في استقبال بعثة الاتحاد عند وصولها إلى مقر النادي، حيث رحب بهم وأبدى استعداد نادي النهضة تقديم كافة الإمكانيات لخدمة الفريق.

من جانبه شكر البلوي، إدارة ومنسوبي نادي النهضة على حسن الضيافة والاستقبال الذي وجده الفريق، مؤكدا على العلاقة المتينة والتاريخية التي تربط نادي النهضة بنادي الاتحاد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

1 1
ميلان

ميلان

86

ضغط قوي من فريق ميلان في اللحظات الأخيرة ومحاولات للوصول لمرمى يان سومر

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg