جميع المباريات

إعلان

بالصور .. الشباب يبدأ الاستعداد للإتفاق بمحاضرة تحفيزية من "فيريرا"

تدريبات الشباب

تدريبات الشباب

جدة - سبورتس أرابيا :

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف مدربه إيمليو فيريرا، وذلك فى إطار استعداد الفريق للجولة التاسعة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين أمام فريق الاتفاق الجمعة .

وبدأت التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، عقب ذلك قسم الفريق إلى مجموعتين الأولى ضمت المشاركون في لقاء الأمس حيث أخضعهم إلى تدريبات استرجاعية في صالة الحديد، بالإضافة إلى الجاكوزي والساونا.
بينما قسم المجموعة الثانية والتي لم تشارك في اللقاء إلى مجموعتين أدت تدريبات فنية داخل مربعات صغيرة في وسط الملعب، ليختتم المدرب المران بإجراء تقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية.

هذا وقد تقرر أن يلتقي مدرب الشباب بالإعلاميين الخميس الساعة (5:30) مساء بمقر المركز الإعلامي، وذلك للحديث عن لقاء الشباب أمام الاتفاق، وسيشارك في المؤتمر اللاعب عبد الله الاسطا .

كما حرص فيريرا على عقد اجتماعاً مع اللاعبين في منتصف الملعب قبل انطلاقة التدريبات، ناقش معهم أسباب خسارة الفريق في لقاء الثلاثاء أمام النصر في نصف نهائي كأس ولي العهد. وطالب المدرب اللاعبين بالهدوء، و نسيان المباراة والتفكير في اللقاءات المقبلة، مؤكداً لهم أنهم قدموا مباراة كبيرة لكن الحظ لم يحالفهم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg