جميع المباريات

إعلان

المتذيل يصطدم بالمتصدر.. و"جراح" الأهلي تخشى العروبة

النصر

النصر

جدة-علي أحمد

تختتم الجمعة مباريات الجولة 16 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث تقام 3 مواجهات عصراً تجمع العروبة والأهلي، والشعلة مع الاتفاق، والتعاون أمام نجران، فيما تقام المباراة الرابعة في الثامنة مساء والتي تجمع النهضة مع ضيفه النصر.

النهضة - النصر

تجمع المباراة بين متذيل الترتيب والفريق المنفرد بالصدارة في مباراة تبدو نظرياً سهلة للنصر الذي يواجه فريقاً لم يحقق أي انتشار بالمسابقة حتى الآن، ويبدو الأقرب لتوديع البطولة.

إلا أن هذه المباريات عادة ما تشهد تألقاً من الفرق المهددة بالهبوط كنوع من إثبات الذات، وهو ما يخشاه كارينيو المدير الفني للنصر الذي طالب لاعبيه بجهد مضاعف لحسم المباراة.

النصر يدخل اللقاء وهو متصدر جدول الدوري بـ 39 نقطة فيما يخوض النهضة اللقاء لـ 6 نقاط في ذيل الترتيب.

العروبة - الأهلي

اختبار صعب يدخله الفريقان في مباراة يسعى فيها كل طرف لإيقاف نزيف النقاط، والعودة للانتصارات الغائبة، خاصة الأهلي الذي يغيب عنه الفوز لـ 3 مواجهات متتالية، وهو نفس الأمر بالنسبة للعروبة صاحب أكبر نسبة تعادلات بالمسابقة "9 مباريات".

ويأمل العروبة في الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، وغيابات الأهلي لاقتناص النقاط الثلاث للابتعاد عن دائرة الخطر حيث يحل الفريق في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة.

أما الأهلي فيسعى لاستغلال تعثر الشباب بالتعادل أمام الرائد من أجل تحقيق فوز يتساوى به مع الليث في المركز الثالث، وإن كانت الأفضلية ستكون للأهلاوية بفارق الأهداف في حال ما فاز الأهلي وتعثر التعاون.

الأهلي يملك 21 نقطة في المركز الخامس.

التعاون - نجران

تبدو الفرصة مواتية لسكري القصيم من أجل الانفراد بالمركز الثالث بعد تعادل الشباب، حيث لا يرغب التعاونيون في تفويف الفرصة كما فعلوا في الجولة الماضية حينما تعثر الشباب بالتعادل، ليتعادل التعاون مع الفيصلي.

أما نجران فيسعى للخروج من كبوته التي يمر بها والتي كبدته خسارة 12 نقطة متتالية رغم العروض القوية التي قدمها خاصة أمام النصر، وهي الكبوة التي أبعدته عن فرق المقدمة لتقربه من منطقة الخطر حيث يملك نجران 18 نقطة جعلته في المركز العاشر.


الشعلة - الاتفاق

صحوة الشعلة المتوهجة تسعى للاستمرار في التوهج، فالفريق الشعلاوي صاحب النتائج القوية في الجولات الأخيرة يسعى لمواصلة انتصاراته والابتعاد عن فرق المؤخرة رويداً رويداً بقيادة مدربه الإسباني ماكيدا، حيث لم يذق الفريق طعم الخسارة منذ 5 جولات حقق فيها الفوز في 3 لقاءات والتعادل في لقائين.

في حين يأمل الاتفاق في استعادة توازنه بعد الخسارة في لقائين متتالين بعد سلسلة من النتائج القوية، وهما الخسارتين اللتين أفقدتاه مكانه بين الكبار.

الشعلة في المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة، والاتفاق ثامناً برصيد 19 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg