جميع المباريات

إعلان

خاص .. إدارة الاتحاد تقرر بشكل نهائي إستمرار بينات .. ودعوة الأعضاء لحضور الجمعية العمومية

بينات تدريبات الاتحاد

بينات مع لاعبي الاتحاد


جدة ـ جميل عباس:

خاطبت الإدارة الاتحادية جميع أعضاء الشرف الراغبين في حضور الجمعية العمومية العادية للعام الهجري 1434هـ والتي سوف تُعقد الخميس الموافق 14-11-2013م سرعة تسديد رسوم العضوية وذلك من خلال رسالة نصيه تم إرسالها لجميع الأعضاء.

وتأتي رسالة الإدارة الاتحادية للأعضاء بسبب عدم تسديد معظم الأعضاء لرسوم الجمعية.
 
من جهة أخرى وبحسب مراسل "سبورتس أرابيا" تشير المعلومات المؤكدة من داخل أروقة النادي أن الإدارة قررت وبشكل نهائي استمرار مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأسباني بينات نظرا لعدم توفر المال الذي من خلاله يمكنهم من استقطاب مدرب بديل وإقالة بينات.
 
وقد منح الجهازين الفني والإداري اللاعبين إجازة لمدة 3 أيام بعد الحصة التدريبية التي فرضها مدرب الفريق الاسباني بينات على لاعبي الفريق الجمعة والتي تركزت على تفكيكك العضلات وسيعاود اللاعبون تدريباتهم يوم الثلاثاء المقبل للبدء في البرنامج الإعدادي الذي سوف يضعه المدرب للاعبين خلال فترة توقف الدوري وذلك من أجل استعداد المنتخب الوطني لمباراتيه أمام منتخب العراق والصين في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا بالعاصمة الإسترالية سيدني عام 2015م.
 
 
ولم يشارك في التدريبات اللاعبون الدوليون والمنضمون لمعسكر المنتخب حيث منحه بينات راحة عقب نهاية مباراة الفريق أمام فريق النهضة في الجولة التاسعة ضمن دوري جميل السعودي للمحترفين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة أربعة أهداف لكلا الفريقين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg