جميع المباريات

إعلان

خاص.. القرني لـ «إدارة العميد»: إذا كان الطموح محدوداً.. فليستمر بينات

بينات مؤتمر

بينات

جدة ـ جميل عباس:

قال رئيس رابطة جماهير الاتحاد صالح القرني إنه غير متفائل بتقديم الفريق لأي مستوى أو تحقيق نتائج وإن حدث سيكون باجتهاد اللاعبين، أما بالنسبة للمدرب فهو مدرب فقير فنيا ولا يمكن له أن يحقق ما يطمح له الاتحاديون.

وحسبما أفاد مراسل "سبورتس أرابيا"، أضاف القرني بقوله «نصيحتي للإدارة بإقالته في أسرع وقت والبحث عن مدرب بديل من الآن إذا ارادوا لفريقهم تحقيق آمال جماهيرهم أما إذا كان الطموح محدود دون النظر لتحقيق البطولات فيستمر بينات».

ولازالت الادارة تدرس بعض ملفات المدربين بحيث يكون الملف جاهز ليتم بدأ المفاوضات مع المدرب الذي يقع عليه الاختيار في حال استمرار المستوى المتدني للفريق وسوء النتائج خاصة بعد تاكيدات أعضاء الشرف للإدارة بضرورة البحث عن مدرب بديل على الأقل قبل المشاركة في البطولة الآسيوية.

على جانب آخر قدم مجلس إدارة النادي شكره لعضو شرف النادي إبراهيم بترجي لتكفله بمصاريف معسكر الفريق الأولمبي لكرة القدم في مدينة الرياض ولعضو الشرف ماجد الزهراني لتقديمه مكافأة الفوز للاعبين بعد انتصارهم في المباراة الماضية أمام فريق الرائد بأربعة أهداف دون مقابل ولعضو مجلس جمهور نادي الاتحاد بالرياض محمد جمعة والعضو رهف بعد أن قاما بتقديم مكافأة اللاعبين تسلموها صباح اليوم مؤكد المجلس بأن هذه الوقفات من جانب أعضاء الشرف إلى جانب ناديهم محل اعتزاز وتقدير الجميع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg