جميع المباريات

إعلان

كاميرات مراقبة في ملاعب دوري " جميل " للحد من الإساءات الجماهيرية والهتافات العنصرية

جمهور الهلال

جمهور الهلال


جدة – علي راضي:

في خطوة جادة نحو الحد من الإساءات والهتافات العنصرية في مدرجات الملاعب ، يناقش الاتحاد السعودي لكرة القدم ، تشغيل كاميرات مراقبة في كافة المدرجات حيث سيتم تجهيز الاستادات بالكامل من أجل وضع حد للهتافات العنصرية والخروج عن النص مع جانب الجماهير السعودية بمختلف انتماءاتها .

وكشفت مصادر مقربة من الاتحاد السعودي لكرة القدم ، عن نيته في استئجار الملاعب من الرئاسة العامة لرعاية الشباب خلال الموسم الرياضي الحالي ، بحيث يتم تشغيلها بالكامل من قبل رابطة دوري المحترفين ، لإدخال التقنية الجديدة علي الملاعب وتجهيزها بالشكل اللائق .

ويهدف المسئولين في الاتحاد السعودي ، إلي الإشراف علي كل كبيرة وصغيرة في الملاعب من أجل التعرف علي مجريات الأمور ورصد التجاوزات والهتافات المسيئة من جانب بعض الجماهير.

وأفادت المصادر بنية المسئولين في اتحاد كرة القدم تشكيل لجنة تضم أعضاء من المسابقات والانضباط ورابطة دوري المحترفين ، ولجنة الحكام والجهات الأمنية لمعاينة أشرطة المباريات فور انتهائها ورصد كل الحالات ورفع تقرير بها إلي مجلس إدارة الاتحاد لاتخاذ اللازم في حالة حدوث تجاوزات في أي مباراة بدوري عبداللطيف جميل.

يذكر أن الهتافات العنصرية والإساءات الجماهيرية قد تسبب في قيام لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم بمعاقبة نادي الهلال، وحرمان جماهيره من دخول مباراة الفريق أمام الشباب في الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين مع تغريمه مائة ألف ريال على خلفية ما بدر من جماهيره في مباراة الاتحاد ضمن الجولة الرابعة من الدوري.

وقد تسببت هذه العقوبة في جدل كبير داخل الوسط الرياضي ، بعد اعتراض الهلال علي القرار وإصرار جماهيره علي حضور لقاء الشباب ، ورفض قرار الانضباط بمنعها .

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg