جميع المباريات

إعلان

تقارير: مستحقات موسيماني ومساعديه من الأهلي السعودي تبلغ 1.1 مليون دولار

موسيماني

موسيماني

كشفت تقارير إعلامية عن قيمة المستحقات التي سيحصل عليها المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حال رحيله عن فريق أهلي جدة السعودي.

موسيماني ألمح في تغريدة عبر "تويتر" قبل أيام لرحيله عن تدريب أهلي جدة بنهاية الموسم الحالي وعدم تجديد عقده بعد قيادة الفريق للصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين، وهو ما أكدته عدة تقارير إعلامية في جنوب أفريقيا والسعودية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن رحيل موسيماني وطاقمه المساعد عن الأهلي في نهاية الموسم الجاري لن يكلف إدارة النادي أعباء مالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن موسيماني ومساعديه سيحصلون على مبلغ 1.1 مليون دولار، وفقا للعقد الموقع في سبتمبر 2022.

ويحصل موسيماني وطاقمه على المبلغ المذكور دون شروط جزائية تكلف النادي التزامات مالية خلال الفترة المقبلة، أو تعرضه للمساءلة القانونية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

جدير بالذكر أن موسيماني سيكمل مهمته مع الأهلي لنهاية الموسم، وفقا لما أكدته "الرياضية"، حيث يتبقى للفريق 4 مباريات في النسخة الحالية من دوري الدرجة الأولى السعودي.

وتداولت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة، أن موسيماني سيحصل على 10 ملايين دولار بعد قيادته الفريق الصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" في الموسم المقبل، وهو ما نفاه مصدر داخل نادي أهلي جدة في تصريحات ليلا كورة.

التفاصيل من هنا

وكان موقع "Idiski Times" الجنوب أفريقي قد أشار في وقت سابق إلى أن إدارة الأهلي تواصلت مع عدة مدربين في الفترة الأخيرة، من بينهم ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، لخلافة موسيماني.

وأدار موسيماني 25 مباراة في فترته مع الأهلي، فاز في 17 منها وتعادل 6 مرات وخسر مرتين.

ويحتل الأهلي حاليا صدارة دوري الدرجة الأولى السعودي برصيد 65 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام الأخدود أقرب ملاحقيه، قبل 3 جولات من نهاية الموسم.

اقرأ أيضا:

سر احتفال أجانب الكرة المصرية مع الأكلات الشعبية (صور) 

كهربا: أتمنى تسجيل كريستو للأهداف 

موسم العودة يتحول إلى كابوس.. متى بدأ سقوط أرسنال؟ 

مدبولي ليلا كورة: لم أوقع لأي نادٍ 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg