جميع المباريات

إعلان

كيف أوعز كيال للمسيليم بإحباط الشمراني؟! .. فيديو

ياسر المسيليم

المسيليم أحبط الشمراني

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

أبدى ياسر المسيليم حارس مرمى الأهلي ارتياحه لعدم الخسارة من الشباب في قمة الأسبوع الثالث كون الأخير يعتبر أبرز منافسي فريقه على اللقب.

وقال المسيليم عقب تعادل الأهلي مع الشباب 2-2 مساء الجمعة "لا بد ألا تخسر أمام منافس لك لذلك النتيجة جيدة وأحمد الله على توفيقه لي في صد ركلة الجزاء، وتمكُّني من الحفاظ على التعادل في الدقائق الأخيرة".

وحول نجاحه في صد ركلة جزاء ناصر الشمراني بتعليمات من طارق كيال، أوضح الحارس "أستفيد من أي معلومة أتلقاها وأستمع لتوجيهات أي شخص، وأعرف الشمراني أثناء تنفيذ ركلات الجزاء بأنه يتأخر في  التسديد ولذلك تابعت تحركه وتمكنت من الإمساك بالكرة".

ورفض الحارس الدولي تحمّل أي مسؤولية في الهدف الثاني مشيرًا إلى أن الكرة اصطدمت به من الخلف بعدما ارتدت من العارضة بسبب رغبته في متابعتها والتصدي لها.

واختتم "بُعدنا عن أجواء المباريات الرسمية أثّر على المستوى بعض الشيء خاصة أن الأجواء في دورة أبو ظبي الودية لم تساعدنا فضلا عن أن الفريق الأساسي لم يلعب فيها باستمرار".

في نفس السياق، أكد طارق كيال مدير الكرة بالأهلي أن المباراة كانت قوية على الرغم من التوقف بسبب إجازة رمضان والعيد وما صاحبها من تغيير في مواعيد نوم اللاعبين والأكل ونظام حياة اللاعب بشكل عام.

وأضاف "الشباب فريق كبير ومنظم، والطرفان قدما مباراة متميزة لكن لا زال هناك نقص في لياقة المباريات والذي لن يكتمل إلا بمرور الجولة تلو الأخرى".

وتابع "حاولنا في المباراة بعدما تلقينا الهدف الثاني ألا نخرج مهزومين ونجحنا في التعادل وتصدى المسيليم لركلة الجزاء وحافظ على النتيجة".

وشرح كيال ملابسات ما حدث بينه والجيزاوي أثناء تنفيذ الركلة قائلا "أتابع مهاجمي الفرق المنافسة أثناء تنفيذهم ركلات الجزاء وأعرف أن الشمراني يسدد على يسار الحارس وكماتشو العكس، ولذلك نقلت هذه المعلومات لجيزاوي الذي أوصلها بدوره للمسيليم، لكن لو غيّر الشمراني زاويته ودخلت الكرة المرمى لا أتحمل المسؤولية مثل العكس فالمسيليم هو من تألق وتصدى للكرة بامتياز وليس كيال".

شاهد تصدي المسيليم لجزائية الشمراني

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg