جميع المباريات

إعلان

الكويكبي يغيب اسبوعين عن الوحدة وشكوك حول مشاركة أميدو امام القادسية

علاء الكويكبي

الكويكبي يغيب اسبوعين عن الوحدة

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب وسط الوحدة علاء الكويكبي حاجته للراحة أسبوعين بسبب إصابته في العضلة الضامة.

وكان الكويكبي قد إنخرط في تدريبات فريقه الشهر الماضي بعد إنتهاء فترة إيقافه من لجنة المنشطات إذ خضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الفني.

ومن المتوقع أن يكون الكويكبي جاهزاً للمشاركة مع الوحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

كما حرمت إصابة المفصل المدافع سليمان أميدو من المشاركة في تدريبات الوحدة ولازالت الشكوك تحوم حول مشاركته في مباراة القادسية.

إلى ذلك واصل الفريق الوحداوي تحضيراته لمباراة القادسية بحصة تدريبية على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع (نظراً لإنشغال ملعب النادي بمشروع إكتشاف المواهب) وشهدت التدريبات حضوراً إدارياً وشرفياً تمثل في المشرف العام على كرة القدم حاتم خيمي وعضو شرف النادي خالد المطرفي.

وأوعز المدرب المصري مختار مختار للاعبين خلال الحصة التدريبية تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، فيما شهدت التدريبات غياب الوسط أحمد الموسى عن التدريبات بعذر مُسبق.

من جهة أخرى احتضن نادي الوحدة مشروع إكتشاف المواهب الرياضية الثاني الذي يُنظمه الاتحاد السعودي للتربية البدنية ويهدف المشروع إلى بناء قاعدة بيانات للمواهب الرياضية التي ستفيد الاتحادات الرياضية مما يٌساهم في تطور ورقي الألعاب الرياضية السعودية، وشهد المشروع حضور عدد من المدربين الوطنيين يتقدمهم ناصر الجوهر ومحمد الخراشي وعمر باخشوين.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات