جميع المباريات

إعلان

خاص.. الكويتي ندا: نجحت في كسب ثقة باتشيكو ولا افكر في التجديد حاليا

مساعد ندا

مساعد ندا

السعودية – (محمد جابر):

أكد الكويتي الدولي مساعد ندا، المحترف في صفوف الشباب أن مدرب فريقه البرتغالي جايمي باتشيكو أبلغه في اجتماع مصغر أنه وصل إلى قناعة بمنحه فرصة تمثيل الفريق الأول أساسيا، وأنه لمس فيه روح القائد في الملعب.

وقال ندا في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com "كنت على قناعة تامة بأن باتشيكو سيصل إلى قناعة حتمية ويثق بمشاركتي أساسيا بالفريق"، مشيرا إلى أن المدرب البرتغالي أسر له أنه معجب بأدائه داخل المستطيل الأخضر، مبينا أن ثقة المدرب تهمه جدا في هذه المرحلة، وأنه لن يخذله هو وزملائه في المراحل المقبلة.

وعن سر ارتداء الأحذية بألوان مختلفة أكد أن هذا الأمر كان يحير الجمهور الكويتي، مبينا أنه لا يتعمد مطلقا ارتداء نوعين مختلفين، ولكن لأن اللاعب إذا شعر براحة في نوعية معينة يسعى إلى عدم التفريط بها حتى لو تلفت الأخرى، ويحاول الاستعاضة عن التالف بنوع آخر، وهو ما حدث ووجد نوعا من الإثارة والتساؤلات في الوسط الرياضي الكويتي وحتى هنا في المملكة.

وعن نيته لتجديد عقده مع الشباب السعودي في حال نجاح تجربته السعودية، أكد ندا أنه لا يفكر حاليا بالتجديد، وأن جهده منصب على النجاح أولا، وأنه سيترك الخوض في هذا الموضوع حتى نهاية عقده المستمر 6 أشهر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg