جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. واتكينز على رأس 6 مهاجمين لخلافة إيزاك

إيفانيلسون وأولي واتكيز وكريس وود

إيفانيلسون وأولي واتكيز وكريس وود

يبحث مدربو لعبة فانتازي يلا كورة، عن اختيار مهاجم جديد في تشكيلاتهم، بعد وجود شكوك حول مشاركة ألكسندر إيزاك نجم نيوكاسل في الجولة المقبلة، بسبب إصابته، وتبرز عدة خيارات لخلافته على رأسها أولي واتكينز لاعب أستون فيلا.

ويعتبر إيزاك ثاني أكثر المهاجمين على صعيد نسبة ملكيته، حيث يتواجد في تشكيلات 35.6%، لذلك سيتعين على المدربين اتخاذ قرار بشأن اختيار بديله، خاصة مع تراجع مستواه حيث لم يسجل سوى هدف وحيد هذا الموسم.

ويبرز أولي واتكينز على رأس الخيارات المتاحة لتعويض إيزاك، بسعر 8.9 مليون جنيه إسترليني، بعدما استعاد مستواه بتسجيل ثنائية في شباك إيفرتون بالجولة الماضية.

ويتصدر واتكينز قائمة اللاعبين الأكثر شراءً في الجولة حتى الآن، حيث ضمه أكثر من 304000 إلى تشكيلاتهم، ويمتلك جدول مباريات مميز في الفترة المقبلة.

وأكد أوناي إيمري مدرب أستون فيلا أنه لا مخاوف بشأن استبدال واتكينز أمام يانج بويز ، مشيرًا إلى أن لاعبه بخير ولا يعاني من إصابة قوية.

ومقارنة بأرقامه في بداية الموسم الماضي، تطور واتكينز على صعيد نسبة تحويل الفرص لأهداف والتي وصلت إلى 20%، بينما لم يسجل أي هدف بالموسم الماضي خلال الفترة ذاتها، والتسديدات على المرمى، وكذلك الحصول على الفرص المحققة ( 8 بالموسم الحالي مقارنة بـ 4 في الموسم الماضي )، بينما تراجعت تمريراته الحاسمة.

وتظهر خيارات آخرى مثل كريس وود مهاجم نوتنجهام فورست، بسعر 6.1 مليون جنيه إسترليني، فهو ثالث أكثر مهاجم تحصل على فرص محققة للتسجيل.

كما يُعد جيمي فاردي ودومينيك كالفرت لوين من بين أكثر أربعة مهاجمين تم شراؤهم قبل الجولة الخامسة، بعد تسجيلهما في الأسبوع الماضي، قبل المواجهة التي ستجمع بين فريقيهما ليستر سيتي وإيفرتون يوم السبت المقبل.

وعلى المدى البعيد، يلمع اسم كاي هافيرتز نجم أرسنال، كمرشح للدخول إلى تشكيلتك بعد تألقه في بداية الموسم، بينما يعد إيفانيلسون مهاجم بورنموث الجديد، خيارًا جيدًا للجولتين السادسة والسابعة رغم إضاعته لركلة جزاء أمام تشيلسي، لكنه عادل تسديدات دومينيك كالفرت لوين في منطقة الجزاء هذا الموسم، رغم أنه لعب 110 دقائق أقل منه.

ولكن لا يعتبر الثنائي الخيار الأفضل في الجولة الخامسة، بسبب صعوبة المواجهات التي سيخوضها كلا منهما، حيث سيلعب هافيرتز مواجهة قمة بالجولة الخامسة، حينما يلتقي فريقه أرسنال مع مانشستر سيتي، بينما يخوض إيفانيلسون رحلة صعبة مع ناديه بورنموث، حينما يحل ضيفًا على ليفربول في ملعب أنفيلد.

أقرأ أيضًا

فانتازي يلا كورة.. هل حان الوقت لإخراج ألكسندر إيزاك من تشكيلتك؟

فانتازي يلا كورة.. ما هي مباريات الجولة الخامسة؟

فانتازي يلا كورة.. صلاح يقود التشكيل المثالي للجولة الخامسة ووجوه جديدة

فانتازي يلا كورة.. موقف واتكينز من لقاء وولفرهامبتون

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

0 0
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

33

فرصة للشرطة الكيني بعد كرة عرضية وارتقاء ورأسية من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى وتخرج ركنية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg