جميع المباريات

إعلان

سلوت: هناك شكوك حول جاهزية أليسون لمباراة بورنموث

ليفربول

سلوت وأليسون

أكد أرني سلوت، مدرب ليفربول، وجود شكوك حول قدرة أليسون بيكر، حارس مرمى فريقه، على المشاركة في المباراة المرتقبة أمام بورنموث.

ليفربول يستضيف بورنموث، غدا السبت، في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سلوت في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أليسون يعاني من مشكلة عضلية بسيطة ولا يزال هناك شك حول قدرته على التدرب اليوم".

وأوضح المدرب الهولندي: "علينا أن ننتظر ونرى إذا كان جاهزا للمباراة".

وواصل: "نحن نفكر فيما هو قادم، وندرك حقيقة أن الموسم طويل، نحن بحاجة إلى الكثير من اللاعبين، لذا فهم يحتاجون أيضا إلى وقت للعب من حين لآخر، ونأخذ ذلك في الاعتبار عند وضع التشكيلة".

وتطرق مدرب ليفربول للمقارنة بين كرة القدم الإنجليزية ونظيرتها في هولندا، حيث قال في هذا الصدد: "في هولندا نلعب أيضا في وسط الأسبوع، حتى الآن لم أر أي شيء مختلف".

وأضاف: "لكن الدوري الإنجليزي الممتاز لديه أربع مباريات إضافية (مقارنة بالدوري الهولندي) بجانب بطولة كأس الرابطة، منذ بداية وحتى الآن لعبنا نفس عدد المباريات التي لعبها فينورد (فريقه السابق) وهذا ليس مشكلة بالنسبة لي".

وأتم: "الفارق الرئيسي بين الدوري الإنجليزي الممتاز وبقية أوروبا هو أنه يتعين علينا اللعب في فترة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، بجانب جودة الدوري، الذي يضم فورست وبورنموث، أعلى بكثير مما لو كنت تلعب في الدوري الهولندي ضد فريق لا ينافس على المراكز الستة الأولى".

اقرأ أيضا:

جدول مباريات اليوم الجمعة 20/9/2024 

الزمالك يستضيف الشرطة الكيني في الكونفدرالية 

سويلم يتحدث عن نظام الدوري الجديد واستمرار عامر حسين 

حلمي طولان يكشف كواليس مفاوضاته مع الإسماعيلي 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg