جميع المباريات

إعلان

تقارير: إصابة إيزاك تفاجئ نيوكاسل.. و"هالاند الجديد" حل منتظر

ألكسندر إيزاك

ألكسندر إيزاك مهاجم نيوكاسل يونايتد

كشفت صحيفة ديلي ميل، أن المهاجم السويدي ألكسندر إيزاك، قد تعرض للإصابة في إصبع قدمه، وبالتالي أصبح مهددًا بالغياب عن مواجهة فريقه المقبلة ضد فولهام، وفي الوقت ذاته سيدفع هذا الأمر مسؤولي نيوكاسل للتعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو المقبل.

وأكدت الصحيفة أن إصابة ألكسندر إيزاك جعلت هناك شكوك في سفره مع بعثة فريقه لمواجهة فولهام، مما سيدفع إيدي هاو لإجراء تعديلات على خط هجومه، مع استمرار غياب كالوم ويلسون بسبب إصابة في الظهر.

ومن المرجح أن يشارك أنتوني جوردون في قلب الهجوم، مع عودة هارفي بارنز للتشكيل الأساسي، بعدما سجل هدف الانتصار في شباك وولفرهامبتون.

وأشارت إلى أن نيوكاسل سيبحث عن خيار احتياطي، تحسبًا لإصابات إيزاك، وكانت الأعين موجهة نحو مواطنه فيكتور جيوكيريس، لكن تألق الأخير اللافت مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، سيجعل المنافسة صعبة من أجل ضمه.

وأضافت أن نيوكاسل يتتبع النرويجي الصاعد سيندر والي إيجيلي، الذي يلقب بـ "هالاند الجديد" بعد تألقه مع فريق نوردشيلاند في الدوري الدنماركي.

وسجل اللاعب صاحب الـ 18 عامًا، 15 هدفًا في 19 مباراة بالموسم الماضي مع فريق الشباب، كما أحرز 3 أهداف في 8 لقاءات هذا الموسم مع الفريق الأول بعد تصعيده له، ويجيد اللعب في مركزي الجناح الأيمن والمهاجم.

وسيحتاج نيوكاسل لدفع مبلغ لا يقل عن 21 مليون جنيه إسترليني، للظفر بخدمات اللاعب، الذي يمتلك سجلًا تهديفيًا أفضل من هالاند على مستوى منتخبات الشباب مع النرويج، حيث أحرز 32 هدفًا في 35 لقاء، مقابل 30 هدفًا في 46 لقاء لمواطنه نجم مانشستر سيتي الحالي.

أقرأ أيضًا

فانتازي يلا كورة.. إيساك اللاعب الأكثر مبيعا في الدوري الإنجليزي الممتاز

فانتازي يلا كورة.. ارتفاع سعر 3 لاعبين.. وانخفاض قيمة ساكا وإيزاك

بعد تجريده من شارة القيادة.. تريبير يريد الرحيل عن نيوكاسل

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg