جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. صلاح أم هالاند في بداية الموسم؟

محمد صلاح وهالاند

صلاح وهالاند

مع بدء العد التنازلي لانطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، يستعد لاعبو "فانتازي بريميرليج" لتجهيز أفضل تشكيلة ممكنة أملا في حصد أكبر قدر من النقاط.

ومن بين النجوم الذين يفضل لاعبو فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز اختيارهم الثنائي محمد صلاح، نجم ليفربول، وإيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.

ويبلغ سعر صلاح في اللعبة 12.5 مليون جنيه استرليني، وهو أقل قليلا من سعر هالاند (15 مليون جنيه استرليني)، وهو ما يجعل من الصعب الجمع بينهما في نفس التشكيلة، حيث أن الميزانية المتاحة هي 100 مليون جنيه استرليني، لشراء 15 لاعبا.

ووفقا لما ذكرته شبكة "بي بي سي"، فإنه في حالة عدم شراء صلاح وهالاند معا، فإن الأفضل هو شراء نجم السيتي، على الأقل في بداية الموسم.

وأشار التقرير إلى أن المهاجم النرويجي سجل 29 هدفا مع 8 تمريرات حاسمة في الموسم الماضي، ولا توجد مؤشرات لتراجع مستواه هذا الموسم.

على جانب آخر فإن صلاح سجل 18 هدفا وقدّم 10 تمريرات حاسمة الموسم الماضي، لكنه يستعد مع رفاقه في ليفربول لبدء مشروع جديد مع المدرب الهولندي آرني سلوت، لذا فمن المحتمل أن يؤثر ذلك على إسهاماته التهديفية حال تغير خطة الفريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg