لا يوجد مباريات اليوم في يورو 2024

جميع المباريات

إعلان

على رأسهم رونالدو ومبابي.. 15 لاعبًا مهددًا بالغياب عن ربع نهائي يورو 2024

رونالدو

كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال

تستكمل منافسات دور الـ 16 من بطولة يورو 2024 مساء اليوم، بمواجهتي فرنسا ضد بلجيكا ثم البرتغال وسلوفينيا، وسط ترقب كبير لموقف عدد من النجوم، مهددين بالغياب عن ربع نهائي أمم أوروبا.

وفي المواجهة الأولى اليوم يصطدم منتخب فرنسا بقيادة نجمه كيليان مبابي مع المنتخب البلجيكي الذي يعلق آماله على كيفين دي بروين، في اللقاء الذي يستضيفه ملعب دوسلدورف أرينا.

ويأمل منتخب فرنسا أن يتخطى عقبة بلجيكا الصعبة، لاستكمال طريقه نحو استعادة اللقب الغائب منذ نسخة 2000، لكنه يخشى في الوقت ذاته غياب 3 نجوم عن ربع النهائي حال تأهله.

ويدخل الثلاثي كيليان مبابي، أدريان رابيو وعثمان ديمبيلي لقاء اليوم ويحمل كلا منهم بطاقة صفراء في جعبته، مما يعني أنه في حالة حصول أي منهم على إنذار سيغيب عن الدور ربع النهائي حال صعود المنتخب الفرنسي.

وفي المقابل يمتلك منتخبي بلجيكا 3 لاعبين مهددين بالإيقاف حال تحصلهم على بطاقة صفراء، وهم: ووت فايس، أوريل مانجالا ويوري تيليمانس.

وعلى الجانب الآخر، تقع كل الأنظار في المباراة الثانية على كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي، الذي مازال يبحث عن تسجيل أول هدف له في النسخة الحالية من اليورو.

وينطبق الأمر ذاته على 4 لاعبين آخرين في صفوف المنتخب البرتغالي وهم: بالينيا، بيدرو نيتو، روبن نيفيز وفرانشيسكو كونسيساو.

ويدخل منتخب سلوفينيا لقاء اليوم، ولديه 4 لاعبين قد لا يشاركون في ربع نهائي يورو 2024، وهم: بيجول، سيلار، ستويانوفيتش، فيبوتنيك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات