جميع المباريات

إعلان

"سلاح غير فعّال".. الزمالك وبيراميدز يقودان سلسلة بيانات الأندية والنتيجة صفر

الزمالك

الزمالك وبيراميدز

شهدت الكرة المصرية في الفترة الماضية أزمات متلاحقة كان السبب الرئيسي هو الاحتجاج إما على قرارات التحكيم أو رابطة الأندية، ليصل الأمر إلى اعتذار أو انسحاب كما حدث في لقاء القمة الأخير بين الأهلي والزمالك.

نادي الزمالك دخل في خلاف معلن ضد رابطة الأندية المحترفة عقب لقاء المصري البورسعيدي الأخير لاعتراضه على التحكيم بجانب عدم انتظام المسابقة من حيث ترتيب المباريات، على حد قول إدارة القلعة البيضاء.

احتجاج الزمالك وصل به الأمر للاعتذار عن عدم مواجهة الأهلي نظرًا لعدم تنفيذ مطالبه من جانب رابطة الأندية ليقرر الأخير اعتبار "الفريق الأبيض" منسحبًا واحتساب خسارته بنتيجة (2-0)، بجانب خصم 3 نقاط من رصيده.

وكان نادي الزمالك حدد أربعة مطالب بصورة رسمية كان من أبرزها خوضه بجانب الأهلي المباريات الودية أولاً بجانب رحيل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات. طالع بيان الزمالك بالكامل من هنا

ورفضت إدارة رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب مطالب الزمالك، كما هددت الرابطة "القلعة البيضاء" باستخدام اللوائح حال عدم مواجهة سيراميكا كليوباترا وهو ما أدى إلى تراجع مجلس حسين لبيب عن موقفه.

حرب البيانات وصل إلى نادي بيراميدز والذي ينافس على بطولة الدوري خلال هذا الموسم، وهنا جاء البيان اعتراضًا على قرار الرابطة بشأن مواجهة سموحة الأخير.

وشهدت مباراة سموحة وبيراميدز يوم الجمعة الماضي، أزمة على ملعب "الاسكندرية" بسبب اشتعال النيران في "غرفة التحكم لكابلات المقصورة الرئيسية" وهنا قررت الرابطة استكمال المباراة في وقت آخر.

هذا القرار لم يلق إعجاب نادي بيراميدز والذي طالب باحتساب نتيجة المباراة لصالحه، حيث كانت تشير النتيجة إلى التعادل (1-1)، كما هدد النادي "السماوي" باللجوء للمحكمة الرياضية اعتراضًا على قرارات الرابطة.

Image

في النهاية، خاض النادي "السماوي" مواجهة سموحة لينتهي اللقاء بفوز الأول بنتيجة (3-2) ويواصل تربعه على صدارة الدوري في ظل محاولة الأهلي اللحاق به.

نادي سيراميكا كليوباترا اشتكى من التحكيم خلال هذا الموسم وفي أكثر من مناسبة كان آخرها إصداره بيانًا يوم السبت الماضي، أعرب من خلاله تخوفه من التحكيم قبل لقاء الزمالك.

وكان نادي سيراميكا كليوباترا، أعرب عن إمكانية تعرض حكم المباراة للضغوطات في ظل عودة الزمالك لمنافسات الدوري مرة أخرى بعد احتجاج الأخير على مستوى التحكيم في الموسم الجاري.

نادي الاتحاد السكندري أصدر بيانًا السبت الماضي أيضًا وتحديدًا عقب لقاء الداخلية والذي انتهى بنتيجة (1-1)، اعتراضًا على مستوى التحكيم.

وأتت شكوى "زعيم الثغر"، بدعوى العدالة غائبة في إشارة إلى سوى مستوى التحكيم، كما طالب مجلس الرئيس محمد مصيلحي بوضع حلول لإنقاذ المسابقة بعد تعدد شكوى الأندية من التحكيم.

May be an image of 8 people, people playing soccer and text

أزمة البيانات وصلت إلى نادي المقاولون العرب والذي طالب مؤخرًا بإعادة مباراة فريقه ضد بيراميدز بسبب تولي محمد الحنفي إدارة اللقاء تحكيميًا.

إدارة "ذئاب الجبل" كشفت أن لجنة الحكام ارتكبت مخالفة بشأن لائحة النظام الأساسي بتعيين الحكم محمد الحنفي بعدما فشل في اختبار اللياقة البدنية مرتين في بداية الموسم وفي منتصف الموسم.

بيان آخر من نادٍ مصري احتج على اتحاد الكرة وهو نادي النجوم الذي اتهم بمجاملة بيراميدز بعد حصول الأخير على رخصة المشاركة في البطولات الأفريقية في الموسم المقبل.

وقدّم نادي النجوم شكوى رسمية ضد بيراميدز بسبب مستحقاته المتأخرة في صفقة انتقال محمود صابر والتي تقدر بمبلغ (9 ملايين جنيه) بالإضافة إلى (3 ملايين جنيه إضافات).

اقرأ أيضًا..

"تحية الذئب".. ما هو احتفال ديميرال الذي يهدده بالعقوبة؟

يلا كورة يكشف كواليس أزمة كهربا وموقفه من تدريبات الأهلي

يحدث في الدوري المصري.. الزمالك يدعم منافسه لحصد اللقب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن