جميع المباريات

إعلان

أنفيلد قال لا.. "الملك" صلاح يبدع ويُسقط تشيلسي لتأمين صدارة بريميرليج (فيديو)

صلاح

احتفال محمد صلاح

قاد محمد صلاح، فريقه ليفربول لاقنتاص انتصارًا هامًا على حساب ضيفه فريق تشيلسي ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول حسم القمة أمام تشيلسي بنتيجة (2-1)، ليواصل تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 21 نقطة.

ليفربول تقدم أولًا من علامة الجزاء عن طريق محمد صلاح، في الدقيقة 29، بعدما عُرقل كورتيس جونز داخل المنطقة وحصل على ركلة جزاء. شاهد هدف صلاح

ثم أعاد الـVAR تشيلسي للمباراة، بعدما سجل نيكولاس جاكسون هدفًا مع انطلاق الشوط الثاني، وتم إلغاؤه، ثم تدخل حكم الفيديو وتم احتساب الهدف في الدقيقة 48.

لكن سرعان مع أعاد "الملك" ليفربول إلى مكانته بالتقدم مجددًا، بعدما أرسل تمريرة عرضية ساحرة إلى كورتيس جونز وسط دفاعات تشيلسي، ليوقع على الهدف الثاني بالدقيقة 51.

واستفاد ليفربول من هدية بورنموث بإسقاطه أرسنال، ليوسع الفارق معه إلى 4 نقاط مبكرًا، بتراجعه للمركز الثالث، بينما مانشستر سيتي اقتنص فوزًا قاتلًا من الولفز ليحتل الوصافة بـ 20 نقطة خلف الريدز المتصدر.

ليفربول وصل إلى النقطة 21 من انتصاره في 7 مباريات، وسقوطه في مواجهة واحدة كانت بمثابة كبرى مفاجآت الموسم الحالي، بالخسارة أمام نوتنجهام فورست (0-1) في معقله بآنفيلد.

"أنفيلد" قال لا لتشيلسي للموسم الثاني على التوالي، بعدما تمكن ليفربول من الفوز على البلوز (4-1) في مواجهة الموسم الثاني التي لعبها الفريقين بالدور الثاني من بريميرليج.

طالع أيضًا:

صلاح يصبح تاسع الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي (فيديو)

صلاح يقترب من أفضل 10 صناع للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg