جميع المباريات

إعلان

أرتيتا بعد خسارة أرسنال أمام بورنموث: ما الذي يمكننا فعله أكثر من ذلك بـ10 لاعبين؟

أرتيتا

الحسرة على وجه أرتيتا بعد خسارة أرسنال أمام بورنموث

يعتقد المدير الفني الإسباني مايكل أرتيتا، مدرب نادي أرسنال، أن فريقه قدم أداءً استثنائيًا هذا المساء أمام بورنموث، رغم الخسارة (2-0) ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وأكمل أرسنال مباراته أمام بورنموث بـ10 لاعبين لمدة ساعة كاملة بعد أن تحصل المدافع الفرنسي ويليام ساليبا على بطاقة حمراء مباشرة، من شأنها أن تغيبه كذلك عن القمة المقبلة ضد ليفربول.

وتلقى أرسنال أمام بورنموث الهزيمة الأولى له هذا الموسم في كل المسابقات الرسمية، بعد سلسلة امتدت 10 مباريات بين بريميرليج، كأس كاراباو ودوري أبطال أوروبا.

ماذا قال أرتيتا بعد خسارة أرسنال أمام بورنموث؟

ركز أرتيتا حديثه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة على ظاهرة إكمال أرسنال عددًا من مبارياته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بـ10 لاعبين، خاصة أن النادي اللندني لم ينجح في أي منها بالفوز، سواءً ضد برايتون أو مانشستر سيتي أو بورنموث.

وكان أرسنال تعادل بـ10 لاعبين ضد برايتون ومانشستر سيتي.

وتساءل مدرب أرسنال في المؤتمر الصحفي: "ما الذي يمكننا فعله أكثر من ذلك بـ10 لاعبين؟ ما فعلناه بـ10 لاعبين يعتبر استثنائيًا خاصة عندما تلعب خارج أرضك في الدوري الإنجليزي".

وأضاف المدرب الإسباني في هذا السياق: "من الصعب توقع ما حدث اليوم (طرد ساليبا).. نحتاج إلى اللعب بـ11 لاعبًا من أجل الفوز في هذا المستوى العالي".

واستفاض أرتيتا: "محبطون جدًا من الخسارة أمام بورنموث، ومن إكمالنا المباراة بـ10 لاعبين مجددًا.. لا يمكنني لوم اللاعبين على الطريقة التي لعبوا بها بعد الطرد، وفي النهاية ارتكبنا خطأين كبيرين كلفانا النقاط الثلاث".

يشار إلى أن الخسارة حرمت أرسنال من اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي ليبقى النادي اللندني ثالثًا بـ17 نقطة، متساويًا مع الوصيف مانشستر سيتي، ومتأخرًا بنقطة واحدة عن المتصدر ليفربول، وكلاهما لم يلعب بعد مباراته في الجولة الثامنة.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على وولفرهامبتون ووندرز في مولينو، بينما يستقبل ليفربول ضيفه تشيلسي في أنفيلد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg