جميع المباريات

إعلان

سولانكي: مشاهدة صلاح كانت متعة.. ودروجبا ساعدني في رحلتي

سولانكي

دومينيك سولانكي

كشف دومينيك سولانكي، مهاجم توتنهام هوتسبير، عن مسيرته المتطورة في كرة القدم، مشيدًا بزميله السابق في ليفربول النجم المصري محمد صلاح.

وقال سولانكي في تصريحات حصرية لصحيفة "ديلي ميل": "لقد مررت بالكثير وتعلمت الكثير، أشعر أنني أصبحت أكثر نضجًا وقوة مقارنة بما كنت عليه في الماضي، تحسن أدائي بشكل كبير منذ أول مباراة لي".

وأبدى سولانكي تفاؤله بالموسم الحالي مع توتنهام، مشيرًا إلى أنه يسعى للاستمرار في تقديم مستويات جيدة مع النادي اللندني.

وأضاف: "إنه موسم طويل، وأحتاج إلى الاستمرار في اللعب والعمل بجد مع توتنهام. آمل أن أحظى بمزيد من الفرص للانضمام إلى منتخب إنجلترا في المستقبل".

وعن تجربته السابقة مع ليفربول، حيث زامل الثلاثي الهجومي الشهير محمد صلاح، ساديو ماني، وروبرتو فيرمينو، قال سولانكي: "كان من دواعي سروري أن أشاهد صلاح عن كثب".

وصرح: "لقد كان من الرائع أن أكون إلى جانب هؤلاء اللاعبين، صلاح قدم أداءً مذهلاً منذ انضمامه، وسجل 44 هدفًا في موسمه الأول مع ليفربول، حين وصل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا".

وتطرق سولانكي إلى فترة صعوده في صفوف تشيلسي، قائلاً: "دروجبا كان النجم الرئيسي في تشيلسي، لقد كان يسجل الأهداف باستمرار ويقود الفريق ببراعة، كمهاجم شاب كان دروجبا قدوة لي، وساعدني كثيرًا في تطوير مهاراتي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg