جميع المباريات

إعلان

سلوت عن تجديد عقد صلاح: نفس الأسئلة والإجابة.. ولا يمكنني الحديث حول هذا الأمر كثيرًا

صلاح وسلوت

أرني سلوت مدرب ليفربول

تحدث الهولندي أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، عن تجديد عقود ثلاثي الفريق محمد صلاح وترينت ألسكندر أرنولد وفيرجل فان دايك.

ومن المقرر أن ينتهي عقود الثلاثي بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق لهم التوقيع لأي نادٍ في فترة الانتقالات الشتوية والانتقال مجانًا في صيف 2025.

وعلّق "سلوت" عن تجديد عقود الثلاثي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وتشيلسي :"نفس الأسئلة ونفس الإجابة".

وتابع :"من الطبيعي أن تسأل عن ذلك لأن هذا يعني أنهم يؤدون بشكل جيد جدًا، لكن لا يمكنني الحديث عن هذا الأمر كثيرًا".

وسبق وأن تحدث الدولي المصري محمد صلاح بعد مباراة مانشستر يونايتد في الجولة الثالثة، حول رغبته في البقاء مع "الريدز" من خلال تجديد عقده.

وأضاف سلوت :"أليسون سيغيب عن الفريق لأسابيع، هذه ضربة بالنسبة لنا وله، لقد قدّم الكثير للنادي في السنوات الماضية".

وواصل :"سنقيم حالات اللاعبين الدوليين بعد عودتهم من التوقف الدولي، ماك أليستر غاب عن مباراة ولعب أخرى، كوستاس غاب عن لقاء إنجلترا، وإندو تعرض للمرض".

وعن جدول مباريات ليفربول في الفترة المقبلة، رد :"أفضل طريقة للحكم على الفريق هيّ بعد نهاية سلسلة المباريات القادمة، من الطبيعي لعب مباريات صعبة بالدوري ودوري الأبطال، والفرق الوحيدة التي أثبتت قدرتها على ذلك بآخر موسمين هما مانشستر سيتي وآرسنال".

وأكمل :"هو أصعب تحدٍ لنا بناء على جدول الترتيب، مانشستريونايتد فريق كبير وأنفق الكثير من الأموال وهو نفس الأمر لدى تشيلسي، من حيث الترتيب فهم الأصعب، عانينا من بضعة مشاكل ضد وولفرهامبتون لكن بكل تأكيد يوم الأحد سيكون تحدٍ لنا".

واختتم :"من المهم أن نكون جيدين في الدفاع وفعلنا ذلك حتى الآن، هذه المرة سنواجه لاعبين أفضل، تشيلسي مثل يونايتد لديهم لاعبين جيدين وعلينا السيطرة كفريق لكن أيضًا خلق الفرص، الأمر الجيد أن لدينا لاعبين قادرين على التسجيل".

ويستعد فريق ليفربول مواجهة تشيلسي، يوم الأحد المقبل، في لقاء يقام على ملعب "آنفيلد" ضمن حسابات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي نسخة موسم (2024-2025).

ويتصدر فريق ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد (18 نقطة) بفارق نقطة عن مانشستر سيتي وآرسنال صاحبي المركز الثاني والثالث.

وينتظر أن يخوض ليفربول مواجهات قوية سواء محليًا أو أوروبيًا مثل تشيلسي وآرسنال وأستون فيلا، كما يواجه لايبزيج وباير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg