جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. التشكيل الأفضل للجولة الثامنة للدوري الإنجليزي

هالاند وجابرييل

هالاند وجابرييل

لا يزال البحث جاريا عن أفضل تشكيل للجولة الثامنة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستبدأ يوم السبت المقبل بـ 7 لقاءات.

ويبدع الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، كعادته في إظهار جميع أراء الكشافة من أجل اختيار أفضل العناصر قبل الجولة القادمة.

ليفربول يتصدر ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، ويفرق عن مانشستر سيتي وأرسنال بنقطة واحدة في جدول الترتيب وذلك بعد نهاية 7 جولات فقط.

ويرى الكشاف أن الاعتماد على 3 لاعبين من مانشستر سيتي هو أمر ملزم، حيث يتواجد في الدفاع جفارديول، وفي الوسط يتواجد فيل فودين، وبالتأكيد لا غنى عن إيرلينج هالاند في الخط الأمامي.

فيما خلت هذه التشكيلة من أي لاعب من صفوف ليفربول، بالإضافة إلى ضم جونسون لاعب وسط توتنهام، ومهاجم أستون فيلا أولي واتكينز.

وجاءت أفضل تشكيل للجولة الثامنة كالتالي:

أريجانت موريتش (إيبسويتش) 4.4 مليون جنيه إسترليني في حراسة المرمى.

في الدفاع: جابرييل (أرسنال) 6.2 مليون جنيه إسترليني، جوسكو جفارديول (مانشستر سيتي) 5.9 مليون جنيه إسترليني، نيكولا ميلينكوفيتش (نوت فورست) 4.5 مليون جنيه إسترليني.

في الوسط: بوكايو ساكا (أرسنال) 10.1 مليون جنيه إسترليني، فيل فودين (مانشستر سيتي) 9.2 مليون جنيه إسترليني، برينان جونسون (توتنهام) 6.6 مليون جنيه إسترليني، إميل سميث رو (فولهام) 5.7 مليون جنيه إسترليني.

في الهجوم: إيرلينج هالاند (مان سيتي) 15.4 مليون جنيه إسترليني، أولي واتكينز (أستون فيلا) 9.1 مليون جنيه إسترليني، كريس وود (نوت أم فورست) 6.2 مليون جنيه إسترليني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg