جميع المباريات

إعلان

ديلي ميل: ليفربول ينافس مانشستر يونايتد على ضم ظهير فولهام

أنتوني روبنسون

أنتوني روبنسون خلال مواجهة مانشستر يونايتد وفولهام

كشفت صحيفة ديلي ميل، أن نادي ليفربول ينافس غريمه مانشستر يونايتد، في سباق التعاقد مع أنتوني روبنسون الظهير الأيسر لفريق فولهام، خلال سوق الانتقالات الشتوية، في شهر يناير المقبل.

ويبحث ليفربول عن بديل للظهير الأيسر الاسكتلندي أندرو روبرتسون، الذي عانى من كثرة الإصابات في الموسم الماضي، مما أدى لتراجع مستواه.

ويرى ليفربول أن روبنسون قد يكون بديلًا طويل الأمد للظهير الاسكتلندي، فهو أصغر منه بثلاث سنوات، ويقدم مستوى مميز مع فولهام، في المقابل لم ينجح اليوناني كوستاس تسميكياس في إثبات نفسه مع الريدز خلال السنوات الماضية.

وفي المقابل يرغب مانشستر يونايتد أيضًا في تعزيز مركز الظهير الأيسر، بسبب كثرة إصابات لاعبيه، وعلى رأسهم لوك شاو الذي لم يشارك في أي لقاء حتى الآن، بينما يستمر غياب بديله تيريل مالاسيا، الذي لم يشارك في منافسات الموسم الماضي، بسبب إصابة خطيرة في الركبة.

واضطر تين هاج مدرب مانشستر يونايتد للاعتماد على ديوجو دالوت في مركز الظهير الأيسر، لذلك سيمثل روبنسون إضافة هائلة للشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن فولهام يقدر قيمة لاعبه الأمريكي بحوالي 30 مليون جنيه إسترليني، وقد يسمح برحيله مقابل هذا الثمن، بعدما تعاقد معه من نادي ويجان عام 2020.

ولعب روبنسون 5 مباريات هذا الموسم، صنع خلالها هدفين برفقة فولهام، ويمتلك الخبرة الكافية في منافسات البريميرليج، مما جعله تحت أنظار ليفربول أو مانشستر يونايتد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

0 0
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

23

فرصة لأوكلاند سيتي بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء ويتصدى لها خالد عيسى حارس العين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg