جميع المباريات

إعلان

رسمياً.. مانشستر يونايتد يعلن التعاقد مع ماتياس دي ليخت ومزراوي

دي ليخت

ماتياس دي ليخت

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت والظهير الأيمن المغربي نصير مزراوي، قادمين من نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وقال مانشستر يونايتد في بيان رسمي أصدره عبر موقعه الإلكتروني، أن النادي نجح في ضم المدافع الهولندي الدولي، بعقد يمتد حتى يونيو 2029، مع خيار التمديد لعام آخر.

بينما انضم مزراوي إلى صفوف الشياطين الحمر، بعقد يمتد لمدة 4 سنوات مقبلة حتى 30 يونيو 2028، مع خيار التمديد لعام آخر.

وأشار النادي الإنجليزي، أن دي ليخت ومزراوي انضما بالفعل إلى الفريق، ولكن ينتظران الحصول على الأوراق اللازمة لتسجيلهما في قائمة الفريق.

وقال دي ليخت في تصريحات عبر الموقع الإلكتروني لناديه الجديد: ""بمجرد أن سمعت أن مانشستر يونايتد يريدني، شعرت بالإثارة بشأن فرصة التحدي الجديد في مثل هذا النادي التاريخي، في المحادثات التي تلت ذلك، أعجبت بالرؤية التي حددتها قيادة كرة القدم، والدور الذي رأوه لي فيها".

وأتم المدافع الهولندي: "شكل إريك تين هاج المراحل الأولى من مسيرتي المهنية، لذلك فهو يعرف كيف يحصل على أفضل ما لدي ولا أطيق الانتظار للعمل معه مرة أخرى، أعرف ما يلزم للنجاح على أعلى مستوى، وأنا مصمم على مواصلة هذا السجل في هذا النادي المميز".

وقال نصير مزراوي: "إنه شعور لا يصدق أن أكون لاعبًا في مانشستر يونايتد، ولا أطيق الانتظار للخروج إلى أولد ترافورد مرتديًا القميص الأحمر، أعلم أنني أنضم إلى النادي في وقت مثير؛ كل من تحدثت إليه لديه نفس الطموح للفوز بالألقاب معًا ويمكنني أن أشعر بالعزم على تحقيق ذلك".

وأتم المدافع المغربي: "لعب إريك تين هاج دورًا مهمًا في تطوري كلاعب، لذلك من المثير أن ألتقي به مرة أخرى وأنا أدخل السنوات الأولى من مسيرتي المهنية، أعرف ما يتوقعه من لاعبيه، وسأبذل قصارى جهدي لمساعدة المجموعة على النجاح".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg