جميع المباريات

إعلان

مصدر في ليفربول يوضح لـ"يلا كورة" فرص مشاركة صلاح أمام برينتفورد

محمد صلاح

محمد صلاح

يقترب النجم المصري بصفوف ليفربول، محمد صلاح خلال الفترة الجارية من التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في النسخة الجارية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وأشار مصدر بنادي ليفربول، في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم الأحد، أن صلاح قد يتواجد بقائمة فريق ليفربول لمباراته المقبلة أمام نظيره برينتفورد التي ستُقام ظهر يوم السبت المقبل 17 فبراير ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي.

وكان محمد صلاح قد أُصيب خلال المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره غانا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا التي أُقيمت بالتحديد يوم 18 يناير الماضي.

الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر بياناً رسميًا يوم الجمعة 19 يناير يُشير إلى أن إصابة صلاح عضلية وستبعده عن المشاركة مع منتخب مصر في مباراتين مقبلتين قبل أن يُعلن عبر بيان لاحق مساء يوم الأحد 21 يناير سفر صلاح لانجلترا لاستكمال علاجه.

ولم يُشارك صلاح مع المنتخب في مباراتين بكأس أمم أفريقيا ولكن ودع الفريق المسابقة بعد اللقاء الثاني كذلك لم يُشارك صلاح التي حامت الشكوك حول مدة غيابه وإصابته مع ليفربول في أي مباراة منذ عودته لتلقي العلاج في انجلترا.

وغاب صلاح عن فوز ليفربول برباعية مقابل هدف على تشيلسي، والهزيمة أمام أرسنال بثلاثية مقابل هدف والفوز بالنتيجة ذاتها على بيرنلي يوم أمس السبت بالجولة 24 من البريميرليج.

وهو ما قد يؤكد ماقاله رامي عباس وكيل محمد صلاح مدافعاً عن موكله بعد اتهامه من التهرب من المنتخب للمشاركة مع ليفربول حين كتب يوم الإثنين 22 يناير عبر حسابه بمنصة إكس ـ تويتر سابقًا ـ: "إصابة محمد صلاح أكثر خطورة مما كان يعتقد في البداية وسيغيب لمدة 21-28 يومًا، وليس مباراتين.. أفضل فرصة له للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية الحالية هي الخضوع لعملية إعادة تأهيل مكثفة في المملكة المتحدة والعودة إلى الفريق بمجرد تعافيه".

يورجن كلوب قد قال خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة تشيلسي، إنه لن يتعجل على عودة صلاح للمشاركة، مشددًا على أن صلاح لن يُشارك أمام تشيلسي أو أرسنال بسبب إنه مُصاباً بإصابة عضلية تستغرق وقتاً.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg