جميع المباريات

إعلان

تفوق على خط هجوم مانشستر يونايتد بالكامل.. إيلانجا يتألق مع نوتنجهام فورست

نوتنجهام فورست

إيلانجا لاعب فريق نوتنجهام فورست

واصل الجناح السويدي أنتوني إيلانجا، تألقه مع ناديه الجديد نوتنجهام فورست خلال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي، ليتفوق على جميع لاعبي خط الهجوم في ناديه السابق مانشستر يونايتد، الذي مازال يعاني هذا الموسم في البريميرليج.

وسجل إيلانجا هدفًا برأسه بعد عرضية متقنة من مورجان جيبس وايت، في خسارة فريقه نوتنجهام ضد برايتون بثلاث أهداف مقابل هدفين.

ورغم الهزيمة رفع إيلانجا رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم في 12 مباراة لعبها بالدوري الإنجليزي 2023-2024، كما قدم ثلاث تمريرات حاسمة لزملائه.

ولم ينجح أي لاعب في صفوف خط هجوم مانشستر يونايتد، بالتفوق على إيلانجا هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، حيث سجل ماركوس راشفورد هدفًا وصنع آخر، بينما لم يسجل كلا من: جادون سانشو، أليخاندرو جارناتشو، أنتوني، راسموس هويلوند، أنتوني مارسيال وفاكوندو بيليستري.

واقترب إيلانجا من معادلة حصيلة أهدافه مع مانشستر يونايتد، حيث سجل 4 أهداف وصنع مثلها، ليصبح على بعد هدف من معادلة مسيرته الكاملة مع الشياطين الحمر، من بوابة نوتنجهام فورست.

ويحتل فريق نوتنجهام فورست المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بينما لا يبدو مانشستر يونايتد في أفضل أحواله، لتشير النتائج إلى احتلاله المركز الثامن برصيد 21 نقطة، وضعته خارج المربع الذهبي حتى الآن، بعدما تلقى 5 هزائم منذ بداية الموسم في البريميرليج.

وكان إيلانجا قد انتقل لصفوف نوتنجهام فورست، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لخمس سنوات.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg