جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عودة حكام أزمة مباراة ليفربول وتوتنهام.. وبرشلونة مهتم بألفاريز

دياز

صورة من جانب لقاء توتنهام وليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

عودة حكام أزمة مباراة ليفربول وتوتنهام

يعود حكما الفيديو المساعدان دارين إنجلاند ودانييل كوك، للمشاركة في إدارة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الجولة المقبلة، وذلك بعد الخطأ الجسيم الذي وقعا فيه خلال مباراة توتنهام هوتسبير وليفربول بالمسابقة الشهر الماضي.

وسيعود إنجلاند كحكم رابع في مباراة برينتفورد ضد ضيفه بيرنلي يوم السبت القادم، بينما يعود كوك كحكم مساعد في مباراة شيفيلد يونايتد ضد ضيفه مانشستر يونايتد.

ليفربول إيكو

ليفربول ينتظر تفاصيل إصابة روبيرتسون

ينتظر نادي ليفربول الإنجليزي، تفاصيل إصابة اللاعب الاسكتلندي أندي روبيرتسون، بعد تعرضه للإصابة في مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا في تصفيات أمم أوروبا "يورو 2024".

ويتخوف الطاقم الطبي بنادي ليفربول، من حاجة الظهير الأيسر للفريق لعملية جراحية في كتفه، إثر إصابته بعد اصطدامه بأوناي سيمون حارس مرمى إسبانيا.

ميرور

جرينوود لن يعود

تم إبلاغ ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي والمعار إلى فريق خيتافي الإسباني، بقرار فريقه الإنجليزي عن إمكانية عودته للفريق بعد انتهاء فترة إعارته إلى الفريق الإسباني.

وأبلغ فريق مانشستر يونايتد، ماسون جرينوود، بأنه لن يعود مرة أخرى للعب في الفريق أو على ملعب "أولد ترافورد"، بعد الأزمة التي عانى منها مؤخرا والتي أدت لخروجه من صفوف الفريق على سبيل الإعارة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

عودة ماتيو لاهوز

كشفت تقارير صحفية عن عودة الحكم الدولي السابق ماتيو لاهوز، حيث سيكون مرشحًا للتواجد على منصب رئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

ولا يزال مقعد رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، شاغرًا منذ الاستقالة التي تقدم بها لويس روبياليس في شهر سبتمبر الماضي.

واعتزل ماتيو لاهوز التحكيم في الموسم الماضي، لتكون أمامه فرصة للتواجد على رأس الاتحاد الإسباني لكرة القدم في الفترة المقبلة، حيث سيحصل على دعم جميع الأندية.

موندو ديبورتيفو

رد ساخر

رد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، على إمكانية تعاقد فريقه مع الفرنسي كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح بيريز ردًا على سؤال أحد المشجعين: هل ستتعاقد مع مبابي!؟"، أجاب فلورنتينو بيريز بطريقة ساخرة: "لم أسمع ذلك من قبل".

سبورت

برشلونة يهتم بألفاريز

كشفت تقارير صحفية عن إهتمام فريق برشلونة الإسباني بالتعاقد مع الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأوضحت التقارير الصحفية أن برشلونة يضع اهتمامه على ألفاريز ليكون البديل الأنسب للبولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي تخطى الـ35 عامًا.

وأشارت التقارير إلى أن برشلونة سيواجه أزمة وحيدة في التعاقد مع ألفاريز وهي أن الإسباني بيب جواريدولا، لا يزال يعشق ويحب طريقة لعبه وتحركاته داخل الملعب وبالتالي سيكون من الصعب التنازل عن خدماته.

الصحافة الإيطالية

لاجازينا ديلو سبورت

كوادرادو يغيب عن الملاعب

تأكد غياب خوان كوادرادو، لاعب انتر الإيطالي عن لقاء نهاية هذا الأسبوع مع تورينو وقد يغيب لفترة أطول، بسبب مشاكل في الأوتار.

وكان لاعب فيورنتينا ويوفنتوس السابق قد غاب عن الملاعب لمدة أسبوعين عندما عاد من مقاعد البدلاء ضد بولونيا .

ومع ذلك، خلال فترة التوقف الدولي، عاني كوادرادو من الالتهاب في وتر العرقوب في الساق اليسرى مرة أخرى.

توتو سبورت

يوفنتوس يتابع ساماردزيتش

يأمل نادي يوفنتوس الإيطالي في إبرام صفقة مع أودينيزي من أجل لاعب خط الوسط ذو التصنيف العالي لازار ساماردزيتش، حيث يتطلع ماسيميليانو أليجري إلى مكافحة بعض المشكلات في خط وسطه.

كان اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا مرتبطًا بشكل كبير بالانتقال إلى إنتر هذا الصيف، ولكن على الرغم من وصوله إلى مدينة ميلانو لإجراء الفحص الطبي، إلا أن الخطوة انهارت بسبب عدم إمكانية التوصل إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية.

وسيكون يوفنتوس مستعدًا لتقديم صفقة إعارة لأودينيزي مع خيار الشراء والذي قد يصبح إلزاميًا في ظل ظروف معينة.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

سر تأخير مباراة فرنسا واسكتلندا

تأخر انطلاق مباراة فرنسا واسكتلندا الودية لمدة 10 دقائق.

المباراة الودية التي أقيمت في مدينة ليل، تأجلت صافرة بدايتها لمدة 10 دقائق بسبب البروتوكول الأمني المشدد حول ملعب "بيير موروا".

واستغرق تفتيش الجماهير وقتًا أطول من المتوقع، لذا فضل المنظمون انتظار دخول الجميع قبل بداية مباراة فرنسا واسكتلندا.

ليكيب

القبض على نجل جالتييه

ألقت قوات الشرطة الفرنسية القبض على نجل المدرب كريستوف جالتييه رفقة 5 آخرين، بتهمة الممارسة غير القانونية لمهنة الوكيل الرياضي.

التهم تضمنت أيضًا التزوير وإنشاء عصابات لغسل الأموال والاحتيال.

وكانت السلطات الفرنسية اتهمت جون، نجل كريستوف جالتييه بمزاولة مهنة الوكيل الرياضي دون الحصول على تراخيص رسمية.

الصحافة الألمانية

بيلد

رحيل الغازي بسبب دعم فلسطين

أعلن نادي ماينز، رحيل اللاعب الهولندي أنور الغازي، بسبب منشور دعم خلاله فلسطين.

وجاء في بيان ماينز: "اتخذ الغازي موقفًا لا يطاق بالنسبة إلى النادي بشأن الصراع في الشرق الأوسط".

كيكر

قضية مزراوي

يفكر نادي بايرن ميونيخ في توقيع عقوبة على اللاعب المغربي نصير مزراوي بسبب منشور دعم خلاله فلسطين.

النادي البافاري ينوي فتح تحقيق مع مزراوي قبل اتخاذ أي قرارات في هذا الشأن.

ومن المحتمل أن تنتهي قضية مزراوي بإيقاف اللاعب مؤقتًا عن ممارسة كرة القدم أو الاكتفاء بتوجيه تحذير له مع عدم تكرار الواقعة مجددًا، لكن الأمر لن يصل إلى حد فسخ عقد اللاعب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg