جميع المباريات

إعلان

فان بيرسي يوقع لمانشستر يونايتد لمدة 4 سنوات

فان بيرسي - ارسنال

فان بيرسي انضم لأرسنال قبل 8 سنوات

رويترز:

أكمل روبن فان بيرسي مهاجم منتخب هولندا صفقة انتقاله من أرسنال إلى مانشستر يونايتد وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما وقع عقدًا لمدة أربع سنوات اليوم الجمعة.

وأحرز فان بيرسي 37 هدفا مع أرسنال في جميع المسابقات الموسم الماضي ويقترب من الظهور لأول مرة مع يونايتد في بداية مشوار الفريق بالدوري الإنجليزي أمام إيفرتون يوم الاثنين المقبل.

وقال الأسكتلندي اليكس فيرجسون مدرب يونايتد بموقع النادي على الإنترنت "روبن مهاجم من الطراز العالمي ويملك سجلا مثبتا في إنجلترا وفي كرة القدم الأوروبية".

وأضاف "مواهبه ليست في حاجة لتقديمها لجماهيرنا. سجل عددا من الأهداف ضدنا في بعض المواجهات التاريخية مع ناديه السابق. تحركاته وقدرته في إنهاء الهجمات وإمكاناته المتعددة رائعة".

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن يونايتد ضم فان بيرسي (29 عاما) مقابل 24 مليون جنيه استرليني (37.78 مليون دولار).

وقال فان بيرسي "التوقيع لمانشستر يونايتد شرف لي. أتطلع للسير على خطى العديد من المهاجمين الكبار وسأجلب خبرتي وسألعب دوري لمساعدة الفريق في المنافسة على أكبر الالقاب في اللعبة. لا أطيق الانتظار كي أبدأ".

وكان يتبقى عام واحد في عقد فان بيرسي مع أرسنال الذي ضم المهاجم الهولندي في 2004.

وقال فان بيرسي في يوليو الماضي إنه لن يمدد عقده مع أرسنال لأنه غير سعيد بالاتجاه الذي يسير فيه النادي اللندني.

واحتل ارسنال المركز الثالث في الدوري الممتاز الموسم الماضي ولم يحرز أي لقب كبير منذ تغلبه على يونايتد بركلات الترجيح في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2005.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أوساسونا

أوساسونا

2 1
برشلونة

برشلونة

55

برشلونة يسجل.. وجاء الهدف بعد خطأ ساذج من حارس أوساسونا في تمرير الكرة بيده قطعها باو فيكتور وسدد من مسافة بعيدة فشل حارس اوساسونا في التعامل معها وتهادت الكرة إلى داخل الشباك