جميع المباريات

إعلان

عودة مثيرة في الـ+90.. أرسنال ينجو من فخ ثعالب ليستر ويُشعل صدارة بريميرليج (فيديو)

أرسنال

أرسنال وليستر سيتي

رفض نادي أرسنال التعثر أمام ليستر سيتي بعدما حول المباراة من 2-2 إلى فوز مثير بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وأقيمت مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

دخل أرسنال المباراة بتشكيلة مكونة من: "دافيد رايا - يوريان تيمبر- جابرييل ماجاليس - ويليام ساليبا - كالافيوري - ديكلان رايس - توماس بارتي - لياندرو تروسارد - مارتينيلي - بوكايو ساكا - كاي هافيرتز".

وجاء تشكيل ليستر سيتي كالتالي: "هيرمانسن، جاستن، أوكولي، فايس، كريستينسن، وينكس، سكيب، نديدي، بونانوتي، مافيديدي، فاردي".

فرض أرسنال سيطرته على المباراة، فكان قريبًا من هز شباك ليستر سيتي في الدقيقة 15 بعد تسديدة من ساكا خارج منطقة الجزاء.

وانتظر أرسنال حتى الدقيقة 21، ليسجل الهدف الأول بعد عرضية أرضية من يوريان تيمبر قابلها مارتينيلي بتسديدة أرضية مرت على يمين الحارس إلى داخل الشباك، لتصبح النتيجة 1-0.

وقبل نهاية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 45+1 أحرز أرسنال الهدف الثاني بعد عرضية من الجانب الأيمن قابلها تروسارد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار حارس ليستر إلى داخل الشباك، لتتحول النتيجة إلى 2-0.

وفي بداية الشوط الثاني، أشعل ليستر سيتي المباراة بعدما سجل هدف تقليص الفارق بعد عرضية من ضربة ثابتة داخل منطقة الجزاء أرسلها فاكوندو بونانوتي داخل منطقة الجزاء وقابلها جيمس جستين برأسية إلى داخل شباك أرسنال، لتصبح النتيجة 2-1.

وتصدى القائم لتسديدة قوية من تروسارد في الدقيقة 58، ليُضيع على أرسنال الهدف الثالث.

وجاءت الدقيقة 63 لتعلن عن عودة ثعالب ليستر سيتي إلى التعادل بعد تسديدة رائعة من جيمس جستين داخل منطقة الجزاء على يمين حارس أرسنال، لتتحول النتيجة إلى 2-2.

وفي الدقيقة 74 أهدر أرسنال هدف محقق بعد خطأ من مادس هيرمانسن حارس ليستر في تشتيت الكرة ووصلت عند تروسارد الذي سددها ولكن تصدى هيرمانسن للكرة مرة أخرى ليصحح خطاه.

وقبل نهاية المباراة وتحديدًا في الدقيقة 94 أهدى ويلفريد نديدي مدافع ليستر سيتي هدفا ثالثا لصالح أرسنال بالخطأ في مرماه، ليتقدم أرسنال بنتيجة 3-2.

وعاد أرسنال ليضرب ثعالب ليستر سيتي بالهدف الرابع في الدقيقة 90+9 عن طريق كاي هافيرتز، لتصبح النتيجة 4-2.

وانتهت أحداث المباراة المثيرة بفوز أرسنال على ليستر سيتي بنتيجة 4-2، ليحصد الجانرز ثلاث نقاط غالية في بريميرليج.

وبهذه النتيجة (4-2)، يشعل أرسنال صدارة بريميرليج بعدما تساوى مع مانشستر سيتي برصيد 14 نقطة لكل منهما، بينما توقف ليستر سيتي عند النقطة الثالثة في المركز السادس عشر بجدول الترتيب.

طالع أيضًا:

ترتيب الدوري الإنجليزي لموسم 2024-2025

جدول هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2024-2025

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

1 2
ليفربول

ليفربول

80

عشر دقائق تفصلنا عن نهاية المباراة