جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. كيف تجمع بين 3 متألقين من أرسنال وهالاند قبل الجولة السادسة؟

احتفال لاعبو أرسنال مع الحارس ديفيد رايا

صورة أرشيفية

يواصل كشافو لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي الممتاز البحث عن أفضل تشكيل للدخول به إلى الجولة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستنطلق يوم السبت القادم.

ويمكنك الجمع بين أفضل 3 لاعبين متألقين من أرسنال وهم بوكايو ساكا (10.0 مليون جنيه إسترليني)، كاي هافرتز (8.1 مليون جنيه إسترليني) وجابرييل (6.1 مليون جنيه إسترليني)، بالأخص وأن المباراة القادمة لهم ستكون على ملعب الإمارات ضد فريق ليستر سيتي، بجانب ذلك سيتواجد النرويجي إيرلينج هالاند (15.3 مليون جنيه إسترليني).

ويعد ساكا اللاعب الوحيد الذي قدم أداء هجوميًا في كل من الجولات الخمس الأولى، حيث قدم تمريرة حاسمة لجابرييل، بينما حصل هافرتز على 20 نقطة من مباراتين له على أرضه.

وتم اختيار ثلاثي الجانرز في تشكيل 3-4-3، مع منح هالاند لاعب مانشستر سيتي شارة القيادة وساكا نائبًا له.

وجاء أفضل تشكيل كالتالي:

مارك فليكين (برينتفورد) 4.5 مليون جنيه إسترليني في حراسة المرمى.

في الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول) 7.1 مليون جنيه إسترليني، جابرييل (أرسنال) 6.1 مليون جنيه إسترليني، أولا أينا (نوت أم فورست) 4.5 مليون جنيه إسترليني.

في الوسط: بوكايو ساكا (أرسنال) 10.0 مليون جنيه إسترليني، لويس دياز (ليفربول) 7.9 مليون جنيه إسترليني، بريان مبيومو (برينتفورد) 7.2 مليون جنيه إسترليني، أنطوان سيمينيو (بورنموث) 5.6 مليون جنيه إسترليني.

في الهجوم: إيرلينج هالاند (مان سيتي) 15.3 مليون جنيه إسترليني، كاي هافيرتز (أرسنال) 8.1 مليون جنيه إسترليني، كريس وود (نوت أم فورست) 6.1 مليون جنيه إسترليني.

يُشار إلى أن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز يظهر دائما أراء الخبراء للوصل إلى أفضل تشكيل قبل الجولة السادسة، وفقا للميزانية والانتقالات التي يجريها كل مدرب للعبة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات