جميع المباريات

إعلان

كولر: لا أحب الوعود في كرة القدم.. ولم نقرر موقف الدوليين من لقاء سيراميكا

كولر

مارسيل كولر

تحدث مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي السوبر المصري.

الأهلي يلاقي سيراميكا كليوباترا، غدًا الأحد على ملعب محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: "سعداء جدًا بالتواجد في أبوظبي، وسعداء بالتدريب على هذا الملعب الذي يساعدنا على تنفيذ أفكارنا، سنتدرب عقب المؤتمر الصحفي كما تدربنا بالأمس، لا أعلم إذا كانت الجماهير ستملأ الاستاد أم لا، لكن هذا يعطينا دافع كبير في المباريات".

وأضاف: "لن أقول التشكيل الذي سنخوض به المباراة، لكن اللاعبون الدوليون جاءوا لنا من رحلة طيران طويلة في فترة التوقف الدولي، وهناك صعوبة من التأكد من جاهزيتهم البدنية والذهنية قبل المباراة، لدينا تدريب ثم سأقرر رفقة الجهاز الفني مدى جاهزيتهم للمباراة".

وأوضح: "عقب مباراة السوبر الأفريقي، كان لدينا راحة، والدوليون حصلوا على راحة بعض الأيام، غدًا سنرى مدى تطبيقنا للأفكار التي تدربنا عليها في الفترة الماضية، لا أستطع القول إننا سنفوز في كل مباراة، لكن أؤكد أن اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم في التدريبات، وتنتظرنا غدا مباراة قوية بكل تأكيد أمام سيراميكا كليوباترا".

وأتم: "في مسيرتي كلاعب أو مدرب، لا أحب أن أعطي وعود، ربما هذا يؤثر بالسلب، لكن كل اللاعبين يعرفون مدى أهمية مباراة الغد، ويعرفون جيدًا أن مباريات الكؤوس لا يمكن التهاون فيها، كل اللاعبين لديهم الدافع للفوز وتحقيق اللقب".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
بورنموث

بورنموث

0 0
أرسنال

أرسنال

46

الحكم يعلن 4 دقائق وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg