جميع المباريات

إعلان

بيراميدز: مواجهة السوبر صعبة علينا مثل الزمالك.. ولاعبونا اعتادوا على الضغط الجماهيري

الزمالك وبيراميدز

مباراة سابقة بين الزمالك وبيراميدز

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على جاهزية الفريق لمواجهة نادي الزمالك، في نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال في الإمارات.

بيراميدز يواجه الزمالك، بعد غد الأحد الساعة 4:05 عصرًا، على ملعب آل نهيان، لتحديد الطرف الأول لنهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وقال سعيد عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "طبيعي أن يكون لدينا حافز، نحاول جميعًا تقديم كل شيء، وسننتظر توفيق الله، لكن أمرًا طبيعيًا أن نكون في قمة التركيز، لأن أمامنا بطولة من مباراتين، ونتمنى أن نوفق فيها".

أضاف: "كعب الزمالك عالي على بيراميدز؟ لا أحب هذه الكلمة، سنواجه فريقًا كبيرًا وبالتالي هي مباراة صعبة بالتأكيد، وصعبة أيضًا على الأبيض، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز في اللقاء".

واصل: "ميزة في بيراميدز أن أي لاعب ينضم لصفوف الفريق ينسجم سريعًا، وتعاقدنا مع لاعبين مميزين نتمنى أن يكونوا إضافة جيدة لنا".

أشار: "أهم شيئًا عندي أن نفوز بالمباراة، لكن لاعبي بيراميدز كبار في أي لقاء، وإن شاء الله يكون اللاعبين كبارًا في كل المباريات وأمام أي فريق".

وأتم: "طبيعي أن يكون هناك ضغط جماهيري في المباراة، لكننا نحرص على ضم لاعبين يعتادون على الضغط الجماهيري، وهم جميعًا لعبوا أمام جماهير، ولن تكون هناك أزمة إن شاء الله".

وتقام بطولة كأس السوبر المصري للأبطال في الإمارات بمدينة أبو ظبي، على ملعبي محمد بن زايد وآل نهيان، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg