جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. محاضرة كولر.. وتدريبات بدنية وخططية

مران الأهلي

مران الأهلي

أختتم فريق الأهلي مساء اليوم الأحد تحضيراته لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا مساء يوم غد الإثنين ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس السوبر المصري "NBE Super Cup".

وانطلق المران الذي أُقيم على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، بمحاضرة نظرية من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تحدث خلالها عن أهمية مواجهة سيراميكا كليوباترا، وضرورة الفوز بها، بالإضافة لقيامه بشرح بعض الأمور الفنية من أجل تطبيقها خلال اللقاء.

وشهد المران التركيز على الجانب البدني؛ حيث خاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة، تحت إشراف مخطط الأحمال أندرياس إندويا، كما عقد كولر اجتماعًا مع معاونيه على هامش المران الختامي؛ للحديث عن بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي تخص المباراة.

وحرص الجهاز الفني على التركيز خلال المران على الجانب الخططي خلال تدريبات الكرة، بالإضافة لقيام مارسيل كولر بمنح اللاعبين تعليمات فنية لتنفيذها خلال اللقاء، واختتم المران بتقسيمة قوية بمشاركة اللاعبين في ضوء التحضير للمباراة.

ويشارك في كأس السوبر المصري "NBE Super Cup" بشكله الجديد 4 أندية وهي، الأهلي، بيراميدز، مودرن فيوتشر وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا يوم غد الإثنين على أن يلتقي الفائز من تلك المواجهة مع الفائز من اللقاء الثاني بين بيراميدز ومودرن فيوتشر، لمواجهته في المباراة النهائية لكأس السوبر "NBE Super Cup" يوم 28 ديسمبر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg