جميع المباريات

إعلان

الشحات: أمتلك عروضاً من السعودية والإمارات.. ولا أمانع الرحيل عن الأهلي

حسين الشحات

حسين الشحات

أكد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، أنه يمتلك عروضاً من السعودية والإمارات للاحتراف الخارجي، مشيراً إلى أنه لا يمانع الرحيل عن الفريق الأحمر.

وقال الشحات في تصريحات عبر قناة "ام بي سي مصر2": "كان لدي عروض كثيرة جدا من خارج مصر ولكن بدون ذكر أسماء وبمبالغ كبيرة جدا، ولكن كنت أنتظر ماذا سيفعل الأهلي قبل أن أجدد عقدي مؤخرًا".

وأضاف: "لدي عروض حالياً من السعودية والإمارات ولا أتحدث كثيراً وأترك الموضوع لوكيلي ومجلس الإدارة وهناك عروض موجودة حالياً في الأهلي، وليس لدي مشكلة في الرحيل للعب والعودة مرة أخرى للأهلي للاعتزال في النادي، ويتبقى في عقدي سنتين وأتمنى إنهاء مسيرتي في الأهلي".

وواصل: "كنت أحصل على راتب من الفئة الثانية والثالثة عندما انضممت للأهلي والحمدلله أنا الآن من الفئة الأولى، وتلقيت عروضاً بأرقام مالية ضخمة للرحيل عن الأهلي في الموسم الماضي وكان أقلها 1.5 مليون دولار في الموسم".

وتابع لاعب الأهلي: "ليس لدي مانع في الرحيل على سبيل الإعارة أو البيع النهائي ولكن لا أريد الرحيل مجانا لأنه يجب على الأهلي أن يستفيد مني مادياً".

وأتم الشحات تصريحاته: "خالد بيبو يقوم بدوره مع الفريق على أكمل وجه، وأشعر أن هناك بعض الأشخاص يرغبون في أن يكون خالد بيبو شايل الليلة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

50

فرصة لفريق برسبوليس بعد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من ميندي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg