جميع المباريات

إعلان

الخطيب: تلاحم المواسم دفعنا لتبني تطبيقات الذكاء الاصطناعي

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إن سعي ناديه إلى التطوير والشراكة الاستراتيجية مع إحدى الشركات الرائدة في تطبيقات الذكاء الاصطناعي والطبي والرياضي يرجع بسبب الضغط الشديد الذي واجه فريق كرة القدم.

وشرح الخطيب في كلمته خلال الاحتفالية التي اقيمت في المحتف  المصري الكبير مساء اليوم الإثنين:"لاعبو الأهلي في الـ3 مواسم السابقة عانوا من الإرهاق الشديد، وكان ذلك نتيجة طبيعية بسبب المشاركة في العديد من البطولات القارية والمحلية، وضغط المباريات يدفعنا للسعي المستمر لتبني تطبيقات قادرة على تحليل بيانات وتساعد على التطور".

وأضاف "الأهلي قبل سنة ونصف أو سنتين قرر حصول معظم لاعبيه على راحة، ومن ثم لعبنا المباريات المتبقية في بطولة الدوري باللاعبين الناشئين ثم اعتذر عن عدم خوض مباريات بطولة كأس مصر في النسخة الأخيرة نتيجة لهذا الإرهاق".

وأنهى: "هؤلاء اللاعبين من الممكن أن (يقعوا مننا) وبالتالي اعتذرنا عن كأس مصر حتى نبدأ موسم جديد بشكل جيد".

وانطلق مساء اليوم الإثنين، حفل فعاليات المؤتمر الصحفي للإعلان عن توقيع الشراكة الاستراتيجية بين النادي الأهلي وإحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، كأول نادٍ في إفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة.

وشهد الحفل الذي يقام في المتحف المصري الكبير حضور محمود الخطيب رئيس الأهلي، وأعضاء مجلس الإدارة، وأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة ولفيف من الشخصيات العامة والرياضية.

أقرأ أيضا..

صور من احتفالية الأهلي في المتحف الكبير

بالمتحف المصري الكبير.. الخطيب يشهد أولى خطوات الأهلي في عالم الذكاء الاصطناعي (صور)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg