جميع المباريات

إعلان

الشحات: المنافسة هذا الموسم كانت صعبة.. وتنازلت عن رقم كبير للعب للأهلي

حسين الشحات - الاهلي - الأهلي

حسين الشحات

المصور: محمد معروف

أكد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، أن المنافسة هذا الموسم في بطولة الدوري المصري كانت صعبة للغاية، مشيراً إلى أنه تنازل عن مبلغ كبير من أجل اللعب في صفوف النادي الأحمر.

وقال الشحات في تصريحات عبر قناة "ام بي سي مصر 2": "أتمنى أن يحصل جميع اللاعبين على إجازة ومن المفترض أن يبدأ الدوري في ميعاد وينتهي في ميعاد محدد، وأتمنى أن يحصل هذا في الموسم المقبل، وبالنسبة للاعبي الأهلي فنحن تعذبنا وجميعنا كنا متعبين خاصة بعد انتهاء بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف: "كنا جميعنا نقول أننا مش قادرين بسبب ضغط المباريات، ولكن كان لدينا العزيمة والقدرة على الفوز في المباريات، ونحن في الأهلي نعرف كيف نفوز رغم التعب والإجهاد".

وواصل: "لم نكن نضع في اعتبارنا الأرقام القياسية وتحقيق هذه السلسلة من الانتصارات، كنا نركز على تحقيق الفوز في المباراة التي سنلعبها، ولكن وضعنا هذه الأرقام في النهاية عندما تحققت".

وتابع: "المنافسة هذا الموسم كانت صعبة، خاصة بعد تركيز بيراميدز في الدوري بعد الخروج من أفريقيا، والزمالك أيضاً فريق كبير، وأتمنى أن يعودوا للمنافسة مرة أخرى لأن المنافسة معهم رائعة للغاية".

وأكمل: "مباراة بيراميدز الثانية كنا مركزين بشكل كبير جداً فيها، وأفشة يتدرب بشكل جيد جدا ولذلك ربنا بيكرمه في الأوقات الحاسمة".

وأردف لاعب الأهلي: "الأهلي قام بتغريمي بسبب عصبيتي بعد استبدالي في المباريات وسيد عبدالحفيظ كان يقول لي عايز تدفع كام قبل تغريمي 50 أو 100 ألف جنيه، وفي نهائي الوداد هنا في القاهرة خرجت غاضبا بسبب إحرازهم لهدف في وقت قاتل وليس بسبب استبدالي".

وواصل: "أهدي لقب الدوري الـ44 إلى جماهير الأهلي ومجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، وإلى العامري فاروق وأحمد رفعت ووالدي".

وأضاف: "علاقتي كانت طيبة بالأهلي وجماهيره خلال تواجدي بالمقاصة، وكنت وقعت للأهلي قبل انتقالي للعين الإماراتي، ولكن لم يحدث نصيب".

وتابع: "تنازلت عن رقم كبير جدا من أجل الانتقال إلى الأهلي وهذه هي المرة الأولى التي أقول فيها هذا الأمر ولن أتحدث عن هذا الأمر مرة أخرى".

وأكمل: "تنازلت عن أكثر من مليون دولار من أجل اللعب للأهلي، والأهلي إضافة لأي لاعب واللعب له شرف كبير، ومحمود الخطيب قال لي أن الرقم الكبير الذي دفعه الأهلي لضمي سيمثل ضغطا كبيرا عليّ ولكن لا تهتم لهذا الأمر".

واستطرد الشحات: "قلت لنفسي أنني استاهل قيمة انتقالي للأهلي حتى أعرف اتأقلم في النادي ولا اتأثر بالضغوطات".

وواصل: "أكثر فرصتين ندمت عليهم هم الأولى أمام ريال مدريد عندما كنت مع العين والثانية أمام الزمالك في نهائي أفريقيا".

وأتم حسين الشحات تصريحاته: "لا نعرف نفرح بالبطولات التي نحققها وخاصة بطولة أفريقيا الأخيرة، وهزرنا شوية بعد النهائي الأخير واحتفالتنا انتهت وإمام عاشور قالنا انتوا كدا فرحتوا؟".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg