جميع المباريات

إعلان

الشحات: تدخل الشيبي كان مؤذياً.. ولم أتوقع وصول الأزمة إلى المحاكم

حسين الشحات ومحمود مرعي

حسين الشحات

أكد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، أن تدخل محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز في مباراة الفريقين بالدور الثاني من الدوري المصري كان مؤذياً، مشيراً إلى أنه لم يتوقع وصول الأزمة بينه وبين اللاعب المغربي إلى المحاكم.

وقال الشحات في تصريحات عبر قناة "ام بي سي مصر2": "لم أكن متوقع أن لا يبدأ الشيبي مباراة الدور الأول، وكنت أركز في اللعب وأن أحقق الفوز لفريقي، والمعد النفسي تحدث معي قبل مباراة بيراميدز بسبب مشكلة الشيبي، والموضوع بالنسبة لي كان قد انتهى ولا أركز فيه".

وأضاف: "تدخل الشيبي عليّ في المباراة الثانية كان مؤذي وقلت للاعبين هذا الأمر وأنه يريد أذيتي وأنه لا يلعب على الكرة، وقلت للشيبي (مش عشان بينا مشكلة أنك تريد أن أبطل كرة)، ولا أعرف رده".

وأكمل: "لا أعلم نية الشيبي عندما كان يرغب في العودة لي".

وتابع: "لم أنم لمدة 10 أيام بعد الموقف الذي حدث بيني وبين الشيبي، وكنت ألوم نفسي وحزين للغاية، لأن هذا الأمر ليس طبيعي ولا يصدر مني، واعتذرت له أكثر من مرة، وأكيد هو متأثر نفسياً، وأعتذر له مجددا على المستوى النفسي له ولأهله".

وواصل: "لم أتوقع وصول الأزمة بيني وبين الشيبي إلى المحاكم، وكل شخص حر وتعلمت بالتأكيد من هذا الأمر".

وأردف لاعب الأهلي: "هناك أشخاص كثر تدخلوا لحل الأمر ورضا سليم من ضمن هؤلاء الأشخاص وفتحت بيتي للشيبي، ولكن لم يحدث هذا الأمر".

وأتم الشحات تصريحاته: "لم اتأثر بمشكلة الشيبي، والأهلي غرمني نصف مليون جنيه بعد مشكلة الشيبي ولم أستطع التحدث لأنني أعلم أنني اخطأت، وسيد عبدالحفيظ هو من أبلغني بالأمر وأنه صدر من محمود عبدالخطيب".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg