جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف خطة كولر لإراحة لاعبي الأهلي بعد حسم الدوري

الأهلي

لاعبو الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، على منح 10 لاعبين راحة سلبية حال حسم لقب الدوري بشكل رسمي.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة مساء غدٍ الخميس، على ملعب استاد الجيش المصري ببرج العرب في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ24 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023 /2024.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلاكورة، إن كولر ناقش مع جهازه المعاون حالة بعض اللاعبين الذين من المفترض منحهم راحة سلبية، وتم الإستقرار في البداية علي 7 لاعبين أساسين وهم محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور ووسام أبوعلي وحسين الشحات.

وأضاف:" جرت مشاورات في الساعات الأخيرة حول إضافة بعض العناصر الأخرى مثل رامي ربيعه ومحمد هاني وكريم فؤاد لهؤلاء اللاعبين وسيتم حسم موقفهم غدًا".

وتابع:" طلب بعض اللاعبين حصولهم علي راحة ولكن لم يحسم موقفهم بعد، وسوف يتم مناقشة الموقف بالكامل يوم الجمعه قبل مغادرة مارسيل كولر إلى بلاده لقضاء أجازته السنوية".

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المقاولون العرب برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وارتفع رصيد الأهلي للنقطة 78 واقترب بقوة من حسم بطولة الدوري، حيث يحتاج إلى نقطة وحيدة لضمان التتويج رسميًّا بالبطولة في المباريات الأربع المتبقية للفريق.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg